رياضة عالمية

كرواتيا تتأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على روسيا بركلات الترجيح

هكذا تودع روسيا نهائيات كأس العالم برأس مرفوع بفضل عروضها الرائعة، على الرغم من هذه المباراة الأخيرة.

نجحت كرواتيا بخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي بعد فوزها على البلد المضيف للمونديال روسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لدينيس تشيريشيف في (د.31) مقابل هدف لأندري كراماريتش في (39د.).. وخاض المنتخبان شوطين إضافيين، فتقدمت كرواتيا عبر المدافع دوماغوي فيدا في (د.101)، وردت روسيا عبر المدافع ماريو فرنانديش في (د.115).

وستتواجه كرواتيا في نصف النهائي مع إنجلترا من أجل مقعد في النهائي.

فيما يلي تفاصيل اللقاء:

روسيا تدرك التعادل في شباك كرواتيا 2-2 بعد تنفيذ مخالفة مباشرة بطريقة رائعة من دزاجويف وماريو فيرنانديز يضع الكرة برأسية جميلة على يمين الحارس سوباسيتش في الشباك.

video-error

كرواتيا تتقدم على روسيا في الشوط الإضافي الأول (د.101) بعد كرة من ركنية ورأسية من دوماغوي فيدا مرت على الدفاع وسكنت على يسار الحارس أكنينيف في الشباك.

video-error

هدف التعادل لكرواتيا بعد انطلاقة من ماندزوكيتش على الجهة اليسرى الذي منح عرضية  لكراماريتش ليضعها برأسه في شباك الحارس الروسي إيغور أكينفييف.

video-error

افتتح دينيس تشيريشيف التسجيل للمنتخب الروسي في شباك كرواتيا بعدما استغل تواجده في مكان سانح للتسديد ووضع الكرة بطريقة جميلة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس سوباسيتش.

video-error

المصدر: RT

مقالات ذات صلة