اخبار الوطن العربي

بوتفليقة يجدد دعم الجزائر للقضية الفلسطينية حتى إقامة الدولة المستقلة

جدد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأربعاء، تأكيد موقف بلاده الثابت الداعم للقضية الفلسطينية، وإصرارها على مواصلة دعم كفاح الشعب الفلسطيني وتمسكه بثوابته الوطنية، وذلك إلى غاية إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس.

ووجه بوتفليقة وفي برقية تهنئة بعث بها إلى رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، التحية لصمود وصبر الشعب الفلسطيني في سبيل استكمال مسيرة الكفاح والنضال بإنهاء الاحتلال.

وقال بوتفليقة: يسعدني بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لاندلاع ثورة أول يناير المباركة أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، باحر التهاني واصدق التمنيات، سائلا الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني الصامد وقد تحققت تطلعاته إلى الحرية والاستقلال”.

وأضاف “بمناسبة هذه الذكرى المجيدة لذلك الحدث الذي أكد إصرار الشعب الفلسطيني على رفض الاحتلال وإيمانه بحقه في الكفاح لاسترداد وطنه المغتصب، أرفع تحية إجلال وإكبار لقوافل الشهداء الأبرار الذين قضوا نحبهم في سبيل أن تعيش فلسطين حرة مستقلة، وأحيي صمود وصبر الشعب الفلسطيني تحت قيادتكم الرشيدة في سبيل استكمال مسيرة الكفاح والنضال بإنهاء الاحتلال”.

الجزائر – وكالات

مقالات ذات صلة