باريس سان جيرمان يعلن مدة غياب نيمار

كشف نادي باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، أمس السبت، النقاب عن أن لاعبه البرازيلي نيمار من المتوقع أن يغيب أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة ودية مع منتخب بلاده استعدادا لكأس كوبا أمريكا.

وقال النادي في بيان: “أصيب نيمار (27 عاما) خلال الفوز 2-صفر على قطر وديا يوم الأربعاء الماضي، وتأكد غيابه عن كوبا أمريكا التي تنطلق في البرازيل يوم 14 يونيو/حزيران الجاري”.

وأضاف: “جاء تشخيص الطبيبين (في النادي) أنه يعاني من إصابة في أربطة الكاحل الأيمن ولن يحتاج إلى جراحة”، مشيراً إلى أنه “من المتوقع أن يعود مهاجم باريس سان جيرمان إلى الملاعب في غضون أربعة أسابيع”.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسمياً، الجمعة الماضي، عن استبدال نيمار، باللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا، للمشاركة في كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد إصابته في مباراة قطر الودية الخميس الماضي.

وأفاد الاتحاد البرازيلي، في بيان عبر حسابه على موقع “تويتر”، بأنه تم استدعاء ويليان للمشاركة في كوبا أمريكا، بعد استبعاد نيمار في مباراة البرازيل وقطر قبل أيام.

يشار إلى أن نيمار تعرض لاتهام باغتصاب امرأة في فندق في باريس الشهر الماضي، وفقا لما ذكرته الشرطة لكنه نفى ارتكاب أي خطأ خلال خضوعه للتحقيق من شرطة ساو باولو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق