مساهمتنا اليوم في الحديث حول صفقة القرن ..!!

د.احمد محيسن – برلين في 2019/06/11

إن الموقف اللفظي لوحده للقيادة الفلسطينية الرسمية برفض صفقة القرن .. يبقى منقوصاً وبدون فعل وتأثير .. وهو لا يسمن ولا يغني من جوع ..!!

.
ولكي نتصدى لصفقة القرن فعلياً .. يجب إطلاق يد المقاومة والإنتفاضة الشعبية ومقاومة المحتل ومواجهته على الأرض في كل المواقع .. ورفع كلفة احتلاله لأرضنا .. ووقف التنسيق الأمني مع المحتل .. ولتتحول أجهزة السلطة الأمنية المتعددة .. لفدائيين مقاتلين مقاومين .. ويبلغ تعدادهم ما يقارب مئة ألف عنصر .. يكلفون شعبنا ثلث ميزانية السلطة .. من أجل حماية أمن المستوطنين المغتصبين لفلسطين …!!

كما ويجب سحب الإعتراف بدولة الإحتلال .. والذهاب لمحكمة الجنايات الدولية جراء جرائمه بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .. ويجب تبيض سجون السلطة في بيت لحم وغيرها وإطلاق سراح إخوتنا وأخواتنا المعتقلين هناك .. ويجب رفع العقوبات عن غزة والتوقف عن خنقها ومعاقبتها .. والإلتحام بمقاومة شعبنا وبمسيرات العودة الكبرى هناك ..!!

ويجب على هذه القيادة الإنتصار دوماً لفلسطين ولمقدساتنا ولشعبنا .. بعيداً عن ضيق الأفق والحقد والتقوقع وعقاب شعبنا والتخلي عن مخيماتنا وأسر شهدائنا وأسرانا .. والإنتصار للذوات والجهويات وللمصالح الحزبية والمنافع المادية …!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق