الشتات الفلسطيني

الحراك الميداني الموحد في مخيم نهر البارد ينظم مهرجانًا تأبينيًا باستشهاد شهيد جمعة “لاجئي لبنان” في غزة

وفاءً لأهلنا في غزة الحبيبة ووفاءً للشهيد أحمد القرا ، الذي استشهد على تخوم حدود غزة خلال مشاركته في جمعة “لاجئي لبنان”، نظم الحراك الميداني الموحد في مخيم نهر البارد مهرجانًا تأبينيًا للشهيد أحمد.

وافتُتِح المهرجان بكلمة الحراك الميداني ألقاها الناشط محمد عبد الكريم مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وقال:” إن دماء الشهيد أحمد هي استمرار لنضال شعبنا الفلسطيني ضد المؤامرات التي يتعرض لها شعبنا”، وأكد أن شعبنا الفلسطيني متوحد دائما في مواجهة كل التحديات والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية، موضحاً أن الفلسطينيين في لبنان لا يريدون سوى العودة إلى فلسطين، مؤكداً عزم الحراك الميداني على التوجه نحو حدود فلسطين الأحد القادم.

كما وألقي العديد من الكلمات التي أكدت على استمرار الحراك الغاضب في المخيمات الفلسطينية حتى تراجع وزير العمل عن إجراءاته العنصرية بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب المتحدثون بإنصاف الشعب الفلسطيني الذي جاء إلى لبنان قصرًا بفعل الاحتلال الإسرائيلي، داعين الحكومة اللبنانية إلى إقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني.

وحيا المتحدثون شعبنا الفلسطيني الصامد والمقاوم في غزة والضفة والقدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، مؤكدين أن دماء الشهيد هي أسمى معاني التضحية التي قدمها الشعب الفلسطيني على مدار عقود من المقاومة والنضال.

*اللجنة الإعلامية*

الحراك الميداني الموحد في مخيم نهر البارد

مقالات ذات صلة