أخبار الجاليات العربية

البيت الفلسطيني ينظم لقاءاً عائلياً في برلين

تنفيذاً لخطة عمله ومن أجل التواصل بين أبناء فلسطين في ألمانيا وترسيخاً للمحبة والتواصل في مابينهم نظم البيت الفلسطيني في برلين لقاءه العائلي بمناسبة العام الدراسي الجديد وذلك يوم السبت الواقع في 21.09.2019. شارك في اللقاء عدد كبير من أعضاء البيت الفلسطيني وعائلاتهم  وعدد من الضيوف من أبناء فلسطين والأمة العربية.

 في البداية تم الترحيب بالحضور بإسم الهئية الإدارية للبيت الفلسطيني وكذلك شكرهم على تلبية الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء.

كما تم تقديم التهاني للأبناء البيت الفلسطيني بمناسبة العام الدراسي الجديد وكذلك للطلبة الذين سوف يلتحقون بالجامعات الألمانية مع التمنيات الصادقة بالنجاح والتوفيق في دراستهم ليرفعوا إسم فلسطين في هذه الجامعات ويحققوا المزيد من التميز والتفوق.

وأكدت الهيئة الإدارية للبيت الفلسطيني أنه لابد من التركيز ومساعدة الأجيال الشابة ودعمها من أجل التسلح بالعلم والمعرفة وهو شكل من أشكال النضال الذي يساعد في الدفاع عن قضية شعبنا العربي الفلسطيني في المجتمع الألماني بشكل خاص والأوروبي بشكل عام . فهذا الجيل يعرف كيف يخاطب هذه المجتمعات لأنه جزء منها ويفهم عقليتها.

إن البيت الفلسطيني يحرص كل الحرص على دورية هذه اللقاءات العائلية من أجل تطوير العمل الفلسطيني على الساحة الألمانية بمشاركة الشباب والأطفال لأنهم الجيل الذي سوف يحمل الراية مستقبلاً.

 المشاركون في هذا اللقاء تبادلوا الأحاديث الودية في جو حميمي ساد بين جميع الحاضرين وتحدثوا عن ضرورة مثل هذه اللقاءات التي يقوم بها البيت الفلسطيني بين فترة وأخرى من أجل التواصل الإجتماعي والوطني بين أبناء فلسطين ومن أجل تعريف الأطفال الصغار بوطنهم المحتل فلسطين أرض آبائهم وأجدادهم.

 في الختام  شكر الحضور البيت الفلسطيني على تنظيم هذا اللقاء العائلي وأكدوا على ضرورة اللقاء من حين إلى آخر كما شكرهم البيت الفلسطيني بدوره على تلبيتهم للدعوة.