اخبار الوطن العربي

وفد من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية والهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين

يزور ويكرّم معالي الوزير المهندس أسامة الخريجي وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية التونسي .

تونس ٢٨ تموز / يوليو

زار وفد من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية والهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين معالي وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية التونسي المهندس أسامة الخريجي حيث قدّم الوفد له التهنئة والتبريك بمناسبة توليه الحقيبة الوزارية.

كما أعرب الوفد عن شكره لمعالي الوزير تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة المهني والنقابي الفلسطيني بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام.

وقد سلّم الوفد معاليه دروع تكريم من التجمع والهيئة وتباحثوا معه في سبل تعزيز دور الهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين وتطوير أداء عملها وجرى نقاش واسع بهذا الصدد لاسيما بعد أن أرخت أزمة كورونا بظلالها على الواقع المهني الفلسطيني في الداخل الفلسطيني والشتات.

يذكر أن وفد التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية يتقدمه الأستاذ عادل عبدالله رئيس التجمع ووفد أعضاء المجلس الإداري للهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين مكوّن من السادة الدكتور محمد عياد رئيس الاتحاد التونسي للمهن الحرة ، والدكتور خالد التنازفتي نقيب أطباء الأسنان في تونس وبحضور الدكتور عبد المجيد الزار رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.

ويشار إلى أن هذه الزيارة كانت مقررة منذ تولي معالي الوزير منصبه في الحكومة التونسية ولكنها تأجلت بسبب تداعيات جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة