نايف حواتمة يعزي برحيل الفنان وديع الصافي

السادة اسرة الراحل الكبير الفنان وديع الصافي

تحية وتقدير

علمنا بنبا وفاة الفنان الكبير وديع الصافي احد عمالقة الفن في العالم العربي وابن لبنان الذي حمل ارز لبنان وجباله الشامخة الى كل العالم مغردا يحلم بمستقبل بلاده .. فكان قاسما مشتركا اجتمع عليه جميع اللبنانيين .. وظل حتى لحظة الرحيل الاخير عنوانا للمحبة والتسامح والالفة ..

ان شعبنا الفلسطيني الذي يعشق الحياة ويعشق الحرية .. ولذلك قدم آلاف الشهداء من اجل ان يعيش هذه الحياة بكرامة وحرية .. يتذكر اليوم وديع الصافي الذي لم ينسى فلسطين وشعبها يوما .. وابى ان يرحل دون ان يجعل فلسطين جزءا من تراثه الفني .. فكانت وصيته من خلال عمله الفني “احكيلي يا جدي” بحفظ الشعب الفلسطيني وقضيته وتعليم الاطفال معنى الاصالة والعظمة التي كتبت بدم الكبار من قادة ومفكري الشعب الفلسطيني.. ابى وديع الصافي الا ان يجعل تاريخ فلسطين المليء بالنضال والأدب والفكر والثقافة جنبا الى جنب مع الآلاف من اعماله الخالدة في مدرسته الفنية الاصيلة..

رحيل وديع الصافي خسارة لنا جميعا .. لكن عزاؤنا ان الراحل الكبير ترك لنا ارثا من الاعمال الفنية الخالدة خلود ارز لبنان الذي يعتز اليوم بمثل هذه القامات والاصوات الشامخة التي سيبقى صداها يصدح في سماء الفن ..

فباسمي وباسم الشعب الفلسطيني وباسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين،

قيادة وكوادر ومناضلين، نتقدم منكم بأحر العزاء ..

والى احبته وجمهوره كل الصبر والسلوان

نايف حواتمة / الامين العام

للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

– 14/10/2013 –

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق