ثقافة وفن

باسم ياخور من مصر يقطع الشك باليقين حول موقفه من النظام السوري

قطع الممثل السوري باسم ياخور الشك باليقين حول موقفه من النظام السوري، بعد أن تناقلت مواقع إخبارية أنباء تحدثت عن موقفه إزاء ما يحدث في بلاده، ليعلن أنه ثابت على تأييده للنظام الحاكم في دمشق.

هذا وجاء في بيان نشره ياخور أنه “لم يغيّر موقفه في حبّ بلده سورية وانتمائه لشعبها وجيشها ومعركته في مواجهة الإرهاب الذي يفتك بالسوريين الأبرياء”.

كما توجه النجم السوري إلى من وصفهم بـ “المتفلسفين وتجار الإعلام الذين يروّجون لخبر انشقاقي أو تغيير موقفي بناء على ما نشر في بعض المواقع مقتطعا ومشوها ومبتسرا بشكل متعمد.. أقول : “لا أعمل في أي مؤسسة من مؤسسات الدولة، وليست لي أي صفة حكومية أو سياسية كي أنشق.

ولو كنت أريد أن أعلن موقفاً كهذا، لأعلنته منذ مدة طويلة وليس الآن”. وأضاف “كان موقفي ولا يزال يتلخص في 3 جمل : “علمي الوطني يرفرف في سماء ساحة الأمويين في دمشق، ورئاستي الشرعية تقيم في المهاجرين وليس في فنادق اسطنبول، وتحيتي العسكرية هي للجيش العربي السوري وليس لمليشيات من المغول تمطر دمشق وحلب والمدن السورية بقذائف الهاون، وتفجر أينما استطاعت وتحرق الأديرة والكنائس وتخطف رجال الدين وتنهب وتسلب وتقتل، رافعة شعار القاعدة ..

لذلك وجب التنويه”. جدير بالذكر أن باسم ياخور موجود في مصر حاليا حيث يشارك في مسلسل “المرافعة” المزمع عرضه في موسم رمضان 2014.

مقالات ذات صلة