أرشيف المنتدى

التوحيد تدعو لأوسع مشاركة في مسيرة ” الشعب يريد تحرير فلسطين

حركة التوحيد الإسلامي تدعو لأوسع مشاركة في مسيرة ” الشعب يريد تحرير فلسطين “

طرابلس: التجمع والانطلاق الأحد 15 أيار 2011 من ساحة النور الساعة 7 صباحا

دعت حركة التوحيد الإسلامي إلى أوسع مشاركة في مسيرة العودة التي ستنطلق صباح السبت من دول الطوق في لبنان ومصر وسوريا والأردن إلى الحدود مع فلسطين المحتلة.

أضافت الحركة في بيانها “إن الانتفاضة الشعبية والجهاد المسلح والإصرار على حق العودة ورفض التطبيع كل ذلك هو السبيل الفعلي للعودة وتحرير مسرى رسول الله محمد ومهد عيسى عليهم الصلاة والسلام .

واعتبرت الحركة في بيانها أن الثورة الشعبية العربية التي انطلقت من تونس ومصر لن تتوقف إلا بسقوط الكيان الغاصب وتحرير فلسطين كل فلسطين من النهر إلى البحر .

وتابع الحركة إن مسيرة العودة السلمية التي ستنطلق يوم الأحد هي بمثابة ” Test” اختبار للزحف الفعلي المقدس القريب الذي تحدث عنه القرآن الكريم”فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلالَ الدِّيَارِوَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً ”.

وختمت الحركة بيانها” إن ما تعانيه أمتنا من استبداد وظلم وقمع وإرهاب وتجويع سببه الدول الاستعمارية الكبرى التي فرضت أنظمة عميلة وظيفتها ” حرس حدود” لهذا الكيان الغاصب ، لذلك وبشكل تلقائي ستزول ، بإزالة هذا الكيان ، كلُ الأنظمة التي ارتبطت به.