أرشيف المنتدى

شبيبة فلسطين أول الخارجين من دورة النكبة بهزمتين ثقلتين !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

كان نادي شبيبة فلسطين الرياضي أول الخارجين من دورة النكبة التي ينظمها نادي الخليل على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي و ذلك بعد تعرضه لهزيمتين ثقلتين الاولى محمولة و الثانية لا يتحملها عقل أنسان !!! في مباراتهم مع ناديي الاشبال و القدس على التوالي ..

أما في المباراة الاولى التي جمعت نادي الشبيبة مع نادي الاشبال كانت المباراة محسومة من بدايتها نظراً للفارق الشاسع بين لاعبي الفريقين .

فبدأت المباراة بسيطرة واضحة لنادي الاشبال توجها اللاعب محمود هنداوي في اول دقائق المباراة أو بالاحرى في أول هجمات الاشبال قبل أن يضيف اللاعب ابراهيم سويدان الهدف الثاني بعد مرواغته لاعبي الشبيبة و سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مسجلاً الهدف الثاني .. بهذه النتيجة انتهى الشوط الاول ..

و في الشوط الثاني سجل اللاعب محمد ربيع الهدف الثالث لنادي الاشبال .. و بعد خطأ من دفاع الاشبال استغله لاعب الشبيبة سمير سلمون و حاول مرواغة الحارس قبل أن يعرقله الاخير و يحتسب الحكم ضربة جزاء لنادي الشبيبة ترجمها اللاعب سامر سلمون بنجاح داخل المرمى لتصبح النتيجة 3-1 للاشبال .. الا أن الحكم أحتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لنادي الاشبال ليترجمها اللاعب بسام أسعد داخل المرمى و لتنتهي النتيجة بفوز اشبالي بنتيجة 4-1 .

أما في المباراة الثانية التي لعبها الشبيبة يوم الاثنين على أرض ملعب فلسطين أمام نادي القدس فشهدت خسارة نادي الشبيية بنتيجة قاسية ( جداً ) ..

بدأت المباراة و كالعادة في اولى الهجمات سجل نادي القدس الهدف الاول عن طريق اللاعب هشام مرزوق .. قبل أن يعادل نادي شبيبة فلسطين النتيجة بتسديدة من لاعبه سمير سلمون دخلت مرمى نادي القدس .. و بعد ذلك سجل نادي القدس هدف ثاني مشكوك بصحته ( تسلل ) سجله اللاعب محمد زيد . ثم سجل نادي القدس الهدف الثالث عن طريق لآعبه خالد مسعد لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-1 لنادي القدس ..

و في بداية الشوط الثاني سجل نادي القدس الهدف الرابع عن طريق اللاعب خالد مسعد بعد انفراد تاام بحارس المرمى .. لكن نادي الشبيبة لم يسلم بالمباراة بعد .. فسجل هدف تقليص الفارق 4-2 بعد كرة عرضية من اللاعب ماهر خطار ترجمها اللاعب خالد أبو جميع الهدف الثاني ..

الا انهيار كامل في دفاع الشبيبة تسبب بكارثة من الاهداف على الفريق و الغريب جداً أن كل الاهداف الستة التي سجلت عن طريق اللاعبين : زياد مرزوق – خالد مسعد 2 – وسيم عبد الوهاب – باسل- نزار مرزوق . كلها من أنفرادات كاملة بحارس المرمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لتنتهي النتيجة بفوز نادي القدس 10-2 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و بهذه النتيجة رد نادي القدس على الخسارة التي تلقاها من نادي شبيبة فلسطين في دورة معركة الكرامة الماضية أثر تغلب نادي شبيبة فلسطين الرياضي على نادي القدس في النهائي 4 – 0 .

وجهة نظر : أن هذه النتائج التي تعرض لها نادي الشبيبة ليست بغريبة على أي فريق لا يمتلك مدرب !!!! و يعاني من بعض النقص في اللاعبين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فهل تكون هذه الخسارة هي نقطة تحول لبناء الفريق من جديد .. لينطبق عليها القول الشهير : رب ضارة .. نافعة !!

أم هي مباراة كأي مباراة للنسيان لن تهز ادارة الفريق !!!!!!!!!!

يتبع ؟؟!