أرشيف المنتدى

سمير سلمون || سأبقى مع طرابلس إن لم أتلق عروضاً من أندية لبنانية بارزة

سمير سلمون || سأبقى مع طرابلس إن لم أتلق عروضاً من أندية لبنانية بارزة

1_1459416627.webp

كابيتانو – محمد عوض

أكد المحترف الفلسطيني في صفوف نادي الاجتماعي طرابلس سمير سلمون أنه لا يفكر حالياً بالانتقال من الفريق إلا في حال تلقيه عروضاً جادة من أندية لبنانية بارزة تتمتع بمستوى عالي على حد تعبيره .

وقال سلمون أنه كان يتمنى أن يخوض التدريبات مع المنتخب الفلسطيني الأولمبي في معسكره في لبنان ، وخاض خلاله المنتخب الفلسطيني لقاء مع المنتخب اللبناني انتهى بالتعادل بهدف لكليهما ، لكن السن القانوني للاعبي الأولمبي منعه من ذلك ، حيث يبلغ عمر اللاعب “22 عاماً” .

وأبدى اللاعب إعجابه الشديد بالمستوى الذي ظهر عليه المنتخب الأولمبي الفلسطيني في معسكره ومباراته مع المنتخب اللبناني ، وأن المنتخب يملك ذخيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم الكثير للمنتخب الفلسطيني .

وأضاف : ” المنتخب الفلسطيني قادر على تجاوز شقيقه البحريني ، في كل الخطوط هناك لاعبين بمستوى مميز جداً ، أعجبت جداً بالمنتخب وبكافة عناصره وكل يوم يزداد إعجابي بهم ، المنتخب الفلسطيني قدم مباراة رائعة وكبيرة أمام المنتخب التايلندي ، والمباراة أمام المنتخب البحريني ستكون أصعب لذلك يجب أن يكون الاستعداد أفضل” .

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي خاض معسكراً تدريبياً مؤخراً واستدعى عدداً من المحترفين في الدوري اللبناني ، إلى جانب محترف فلسطيني في الدوري البلجيكي الذي أبدى المدرب مختار التليلي إعجابه به .