أرشيف المنتدى

بيان الأمانة العامة لاتحاد الجاليات الفلسطينية في الشتات حول المبادرة العربية

بيان الأمانة العامة لاتحاد الجاليات الفلسطينية في الشتات حول المبادرة العربية

1_1461054771.webp

بيان اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات

الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا حول المبادرة العربية

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا

اتحاد الصمود والمقاومة من أجل العودة / الأمانة العامة ـ برشلونة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان حول المبادرة العربية

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا ـ يرفض رفضاً قاطعاً ويدين بشدة وحِدَّة ما تقوم به المجموعة الرجعية الانهزامية العميلة التي تصب سمومها في كأس العروبة والمختطِفة للجامعة العربية والمهيمنة عليها بالمال الحرام الفاسد والمفسد بمحادثات وتنازلات وعروضات مع سيدهم وزير الخارجية الأمريكية ومع بان كي مون قطبَيْ الانحياز لدولة الاحتلال تتعلق بفلسطيننا العربية المحتلة أرض الآباء والأجداد الأمجاد.

إننا نؤكد أن الأعرابي والمستعرب المُتَهَوِّد والمرتد شيخ العصابات الإجرامية المنظمة والممول للإرهابيين التكفيريين، خادم الصهيونية العالمية وكيانها ومعه الأمين العام للجامعة العربية المختطفة المأجور التابع والمتأمرك والمتصهين لا يمثلا إلا نفسيهما، وإن شعبنا المناضل في الوطن والشتات براء من هذه الحفنة الرذيلة العميلة.

إن شعبنا العربي الفلسطيني الصابر والصامد والمقاوم هو فقط صاحب القرار الشرعي الأول والأخير والذي اتخذه منذ النكبة. فلا وساطات ولا مساومات ولا تنازلات ولا مفاوضات مع قادة الكيان الصهيوني المحتل سواء كان من قِبَل السلطة أم من الجامعة الغربية تتعلق بكامل حقوق شعبنا المناضل وفي طليعتها تحرير الوطن وحق العودة.

عهداً ووعداً ووفاء لدماء وأرواح شهدائنا وجرحانا ونضال أسرانا وشعبنا الصابر القابع في مخيمات الذل والهوان سنبقى في مسيرة الصمود والمقاومة والدعم حتى تحرير وطننا ومقدساتنا.