أرشيف المنتدى

الجهاد تنظم استقبالاً سياسياً في مخيم البداوي بذكرى الإنطلاقة

الجهاد تنظم استقبالاً سياسياً في مخيم البداوي بذكرى الإنطلاقة

Baddawi-Aljehad-2015-001.webp

حفل استقبال في مخيم البداوي

إحياء للذكرى الـ 28 لإنطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والـ 20 لاستشهاد مؤسسها الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي، نظمت حركة “الجهاد” في مخيم البداوي اليوم الثلاثاء، استقبالاً سياسياً لتقبل التهاني والتبريكات بالمناسبة، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وشخصيات وفعاليات من مخيمي البداوي ونهر البارد.

كما تلقت الحركة عدة برقيات تهنئة بالمناسبة، أكدت على ضرورة الوحدة ورص الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني، والالتفاف حول انتفاضة القدس، كما تطرقت بعض البرقيات إلى الملفات الخاصة باللاجئين في مخيمات لبنان، لاسيما قضية إعادة إعمار مخيم نهر البارد.

وأشادت البرقيات بدور حركة الجهاد الإسلامي المقاوم من خلال المواجهات العسكرية في غزة، وإشعال الانتفاضات من خلال مجاهديها، وجمعها للصف الفلسطيني، وأخذ دور الإطفائي في الساحة الفلسطينية.

من جهته أكد القيادي في “حركة الجهاد الإسلامي” بسام موعد، أن “حركة الجهاد عندما تحتفل بانطلاقتها الجهادية، وتحيي ذكرى استشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي، تؤكد على نهجها الجهادي والقسم والعهد الذي قطعته على نفسها في الدفاع عن شعبها وتحرير مقدسات الأمة”، مضيفاً أن “على الجميع دعم انتفاضة القدس وتطويرها لتعم كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وأشار موعد، إلى أن الانتفاضة أعادت للمقاومة الفلسطينية دورها وهيبتها من جديد إلى القدس كقبلة لجهاد الأمة، داعياً “العرب والمسلمين لدعم هذه الانتفاضة”، مطالباً “الفصائل الفلسطينية بالوحدة لحماية المخيمات، ودعم صمود أهلنا في فلسطين”.

Baddawi-Aljehad-2015-002.webp

Baddawi-Aljehad-2015-003.webp

Baddawi-Aljehad-2015-004.webp

Baddawi-Aljehad-2015-005.webp

Baddawi-Aljehad-2015-006.webp

Baddawi-Aljehad-2015-007.webp

Baddawi-Aljehad-2015-008.webp

مخيم البداوي – وكالات