أرشيف المنتدى

اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا للمخيّمات تلتقي المستقبل والتنظيم الشعبي

اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا للمخيّمات تلتقي المستقبل والتنظيم الشعبي

تأكيد على دعم الانتفاضة وأمن المخيمات

almustaqbal-PNO-2015-001.webp

اجتماع بين اللجنة الامنية وحمود

قام وفد من “اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا للمخيّمات”، تقدّمه قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، بجولة على عدد من الفاعليات الصيداوية، حيث التقى منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب، الدكتور ناصر حمود، في مقر المنسقية في صيدا.

وجرى خلال اللقاء، عرض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ووضع المخيمات الفلسطينية في لبنان، ولا سيما مخيم عين الحلوة، وكان تأكيد مشترك على دعم الانتفاضة الفلسطينية والحفاظ على أمن المخيم.

وتحدّث بإسم اللجنة عضو المكتب السياسي لـ»جبهة التحرير الفلسطينية» صلاح اليوسف فقال: «بحثنا مع الإخوة في «تيار المستقبل» آخر تطورات القضية الفلسطينية، والهبة الجماهيرية التي أسقطت المخطط الصهيوني لتقسيم الأقصى زمنياً ومكانياً، وأسقطت أيضاً مخطط بناء الهيكل المزعوم بالسكين والحجر والمولوتوف، وأكدنا ان المخيمات في لبنان تنعم اليوم بالأمن والأمان، وتثبيتا لهذا الكلام سيكون خلال الايام القادمة شهر تسوق في المخيم، للتأكيد على عدم العودة للاقتتال والاحتكام الى السلاح مرة أخرى».

من جهته قال حمود: «نتمنى ان تكمل الانتفاضة بدعم القوى الفلسطينية جميعاً، خاصة وأنها كانت حافزاً لتقريب وجهات النظر بين كل الفصائل والقوى الفلسطينية، ليتوحدوا خلف الانتفاضة حتى تحرير الأرض والمقدسات إن شاء الله، ونوّهنا بالهدوء والاستقرار الذي ينعم به مخيم عين الحلوة منذ ،كثر من شهر ونصف، وتمنينا عليهم أن يستمر هذا الهدوء».

وفي ذات السياق، التقى وفد «قيادة اللجنة الأمنية العليا»، أمين عام «التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور أسامة سعد، الذي هنأ سعد بسلامته من مخطط الاغتيال الذي كان يستهدفه، كما جرى التباحث في تعزيز سبل التنسيق حول الوضع الأمني للمخيمات الفلسطينية في لبنان.

almustaqbal-PNO-2015-002.webp

almustaqbal-PNO-2015-003.webp

almustaqbal-PNO-2015-004.webp

almustaqbal-PNO-2015-005.webp

almustaqbal-PNO-2015-006.webp

almustaqbal-PNO-2015-007.webp

almustaqbal-PNO-2015-008.webp

صيدا – وكالات