سوشيال ميديا

الإعلامي اللبناني هشام حداد سخر من إصبع نصر الله فتعرض لأوسع هجوم من جمهور حزب الله – (تغريدات)

الحلقة الكوميدية والساخرة التي أطل بها الإعلامي هشام حداد عبر برنامجه الجديد “Hishow” الذي بدأ يُبث على المنصة الإلكترونية “صوت بيروت إنترناشيونال” وتناول في خلالها الآثار الجانبية للقاحات كورونا، غامزا من قناة حزب الله وإصبع أمينه العام السيد حسن نصر الله، لم تمر مرور الكرام لدى جمهور الحزب الذي رد بهجوم عنيف على حداد ضمن هاشتاغ “هشام الكركوز” الذي تصدر “تويتر” في لبنان.

وكان حداد استعرض في الحلقة ما اعتبره الآثار الجانبية للقاحات كورونا التي أنتجتها بعض الدول، فاعتبر أن الآثار الجانبية للقاح الإيراني تجعلك ترفع إصبعك وترسل المقاتلين إلى اليمن، والآثار الجانبية للقاح الإنكليزي تزيد حوادث السير بسبب قيادة السيارات على اليمين و”البزق” على الشمال، أما اللقاح الروسي فيجعلك تغني “هالشيشان شو حلوين”.

الإعلامي اللبناني هشام حداد سخر من إصبع نصر الله فتعرض لأوسع هجوم من جمهور حزب الله

واتهم مغردون الإعلامي حداد بالانقلاب على نفسه بعدما بات “مأمورا ممن يدفع له الدولار” في إشارة الى الشيخ بهاء الحريري.

واسترجع حسان باسيل تغريدة لحداد كتبها في تموز 2017 ويمدح فيها حزب الله إثر معركة الجرود مع جبهة النصرة وتنظيم داعش وجاء فيها: “مبارح واليوم وبكرا… هم الغالبون!”، وأرفقها بهاشتاغ “نصرك_هز_الدني #جرود_العز_سال”، وعلق حسان على التغريدة بقوله: “هشام حداد قبل غسل الدماغ قصدي الجيبة $$”.

وتحت شعار “الإصبع المقدس”، تداول ناشطون صورا للسيد نصر الله ولإصبعه، ورأت هالة أنه “إذا رُفع الإصبع هُزت عروش”، فيما اعتبر نجل الأمين العام لحزب الله جواد نصر الله أن الفيديو المتداول لحداد هو إهانة لوالده.

الإعلامي اللبناني هشام حداد سخر من إصبع نصر الله فتعرض لأوسع هجوم من جمهور حزب الله

وغردت زينب: “ع قولة سماحة السيد في ناس إذا ما حكيت ما بتقبض”.

وكتب علي: “لولا وجود حزب الله لم نسمع بهؤلاء التافهين، فبنباحهم على المقاومة يحاولون زيادة رواتبهم لا أكثر”.

ورأت ميس الريم أن “السؤال الأكثر جدلا، هل فعلا يشعر بالفرح عندما يصبح مهرجا للناس؟”، وانتقدت ما سمته “إعلام النكت والتهريج”، مضيفة: “يعدمنا ياهن ويبقى السيد قاهرهم”.

وسأل أحدهم: “شو تاريخه؟؟؟ كان بل otv عوني للدم نقل لل lbc صار #*%$# للدم، وبيطلع بيقلك مبادئ الإعلام وحرية تعبير إيه فعلا إنه أوطى من ديما صادق.. على الأقل هي بعدها على نفس المبادئ الواطية”، على حد وصفه.

الإعلامي اللبناني هشام حداد سخر من إصبع نصر الله فتعرض لأوسع هجوم من جمهور حزب الله

ما بقى تكبرو فيه مين هو هشام حداد ل يكون تريند ويصدق حالو هو مجرد مهرج ،ما يعادل النكرة ل ما بينرد عليهن..

_الله يديم #الإصبع ل يبقى راعبهن#هشام_الكركوز pic.twitter.com/dtiNQNQpJX

— أم هيثم (@r_m_ismaeil) December 26, 2020
26 – ديسمبر – 2020
ناديا الياس
بيروت- “القدس العربي”:

مقالات ذات صلة