الشتات الفلسطيني

بيان صادر عن لجنة العلاقات السياسية،اقليم لبنان

حركة التحرير الوطني الفلسطيني،فتح- اقليم لبنان

بيان صادر عن لجنة العلاقات السياسية،اقليم لبنان

—————-

بسم الله الرحمن الرحيم

ان ينصركم الله فلا غالب بكم

صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا الفلسطيني الابي….

يا مناضلي الامتين العربية والاسلامية

يا احرار العالم….

هاي هي جماهير شعبنا في القدس تقاوم العدوان الصهيوني على المقدسات الاسلامية والمسيحية، وتتصدى للعنصرية الصهيونية المتمثلة بحكومة العدو وقطعان مستوطنيه، وتسطر هذه الجماهير اعلى درجات العزة والكرامة والنضال ، مدافعة ليس فقط عن شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، بل عن الامتين العربية والاسلامية ، لتقول للعالم اجمع انا باقون هنا، صامدون هنا، متمسكين بارضنا ومقدساتنا، لا نكل ولن نلين ولن نستكين.

اننا نعلن ، ومن مخيمات وتجمعات الشتات في لبنان ، ان الهجمة البربرية التي تقوم بها جماعات الاشرار والتخريب الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني البطل لن تمر بدون عقاب، وسيستمر شعبنا بمقاومته المشروعة على كافة الاراضي المحتلة بالعمل على كنس الاحتلال وقطعان مستوطنيه حتى النصر الاكيد باذن الله، ولن ترهبنا لا طائرات ولا اسلحة العدو المحرمة دوليا ولن تخيفنا الامبريالية الامريكية ولا الانظمة العربية المهرولة نحو الاحضان الصهيونية.

وفي مناسبة الاعياد المجيدة المسيحية والاسلامية نؤكد على السير قدما نحو الحرية والاستقلال ، ومعنا كل الجماهير العربية والاصدقاء واحرار العالم ، مشددين على حق شعبنا بالمقاومة ، وبكل السبل التي كفلتها لنا الشرائع والقوانين الدولية حتى نيل حقوقنا الوطنية المشروعة بتقرير المصير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة عاصمتها القدس الشريف.

فلسطين لنا….القدس لنا….الارض لنا….المقدسات لنا….انها حقوقنا الوطنية التي لا بديل عنها ، وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق الاراضي الفلسطينية بدنها وقراها ومقدساتها .

نقول لشعبنا صبرا فإن موعدكم النصر باذن الله( وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا) صدق الله العظيم.

عاش نضال شعبنا الفلسطيني

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كل مكان

الحرية للاسرى والشفاء العاجل للمرضى والمعوقين

المجد والخلود للشهداء الابرار

عيدنا يوم عودتنا

وانها لثورة حتى النصر

لجنة العلاقات السياسية، اقليم لبنان

بيروت: 13-5-2021

مقالات ذات صلة