أخبار الجاليات العربية

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين تستقبل وفداً من قائمة نحن برلين “Wir sind Berlin” الّتي تستعد لخوض الإنتخابات البلدية

برلين / يوم الثلاثاء 10.08.2021

استقبلت ‏هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين اليوم الثلاثاء الموافق 2021/08/10 ‏ في اجتماعها الأسبوعي الدوري وفداً من قائمة نحن برلين “Wir sind Berlin” الّتي تستعد لخوض الإنتخابات البلدية من أجل إيصال الصّوت العربي لصُنّاع القرار في البلديّات في المدينة .. وتحقيق أكبر قدر من الإهتمام بقضايا الأقليّات والدّفاع عن حقوقهم وشرح همومهم متعددة الأوجه وتحقيق الطّموحات المرجوّة

.

حيث شرعت القائمة بافتتاح جولتها بداية بزيارة هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين ضمن زيارات مُقبلة لقائمة ” نحن برلين الإنتخابيّة “.

وتركّز الّلقاء الّذي اتّسم بروح الأخويّة والإنفتاح والنّقاش المُعمّق حول الإنتخابات البلديّة القادمة واستعدادات القائمة الإنتخابيّة “نحن برلين” لخوضها في العاصمة الألمانيّة .

وتبنّى اللقاء آليّات جديدة لدعم وإسناد القائمة الإنتخابيّة “نحن برلين” وسُبُل التعاون المشترك خلال الفترة القادمة من أجل الوصول الى جميع أفراد الجاليّة العربيّة في برلين.

كما ثمّنت الهيئة بدورها الشّريك هذا الإنجاز الكبير الّذي حققته القائمة الإنتخابيّة من حيث التّنظيم وتبنّي مطالب الجاليّة العربيّة وأخذها بعين الإعتبار في سياسات البلديّات القادمة في برلين.

من جهة أخرى شكر ممثلو القائمة الإنتخابيّة “نحن برلين” الهيئة على جهودها ودعمها وشراكتها للقائمة الإنتخابيّة مثمّنة هذه الجهود العظيمة الرامية لإنجاح القائمة في الإنتخابات البلديّة القادمة في 26 من سبتمبر القادم.

‏هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين تستقبل وفداً من قائمة نحن برلين

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين تستقبل وفداً من قائمة نحن برلين

مقالات ذات صلة