رياضة عالمية

لعبة فيفا 2022.. مبابي نجم الغلاف و4000 رسم جديد بتقنيات متطورة

المصادر:العربي

ينتظر عشاق ألعاب الفيديو موعد إصدار لعبة “فيفا 2022” الذي من المقرر أن يكون في 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وهي اللعبة الصالحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Switch.

وستكون تكلفة اللعبة نسخة Ultimate FIFA 22 ما يعادل 89.99 دولارًا أميركيًا، وستأتي مع مجموعة من الميزات الإضافية، بما في ذلك الوصول المبكر لمدة 4 أيام، ولاعب واحد للمشاهدة، و4600 نقطة من نقاط FIFA، ولاعب بميزة “FUT Heroes” بحال الحجز المسبق قبل 11 أغسطس/ آب.

أما السعر العادي على PS و XBOX ONE هو 59.99 دولار أميركي، وهو السعر نفسه على أجهزة الكمبيوتر، أما سعرها على نينتيندو فيبلغ 49.99 دولار أميركي.

وكشف الإعلان الرسمي عن المعلومات الأولى حول الحجم غير المسبوق لبيانات الحركة البشرية الواقعية عالية الجودة للعبة، وظهر لأول مرة نظام الرسوم المتحركة الجديد Hypermotion الذي يضم أكثر من 4000 رسم متحرك جديد، استنادًا إلى البيانات التي تم التقاطها من 22 لاعب كرة قدم يلعبون اللعبة.

و تمكنت EA من إجراء بعض التعديلات على أنظمة اللعب. وحافظت الشركة على صورة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي على غلافها للسنة الثانية على التوالي.

وتحظى اللعبة بشعبية واسعة في ألعاب الفيديو، وعادة ما تسجل أعلى رقم مبيعات بين ألعاب الفيديو. كما تجتاح حمى اللعبة أوساط الشباب في الشارع العربي الذي يترقب إصدارها الحديث في كل عام.

مقالات ذات صلة