ثقافة وفن

رابعة الزيات توجه صـرخة الى اللبنانيين || نحنا شعب ما منحب بعض!!

حلت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضيفة على الجديد فن، حيث زارها محمد الزيباوي في كواليس تصوير أولى حلقات برنامجها الجديد “فوق 18″ الذي سينطلق عرضه قريباً على شاشة ” الجديد “.

وخلال اللقاء، تحدثت رابعة بداية عن فكرة البرنامج، وتوقعاتها لتقبل المشاهد اللبناني والعربي للأفكار والمواضيع الجريئة التي سيطرحها، بالإضافة لقرارها خوض مجال تقديم البرامج الإجتماعي بعيدا عن البرامج الفنية التي إشتهرت بها من قبل.

وإنطلاقاً من تجربتها الناجحة والمميزة في تقديم البرامج الفنية، سألنا رابعة من هي الشخصية الفنية التي استضافتها سابقاً وإستفزتها سواءً سلبا أم إيجابا فاختارت الفنان اللبناني زياد الرحباني لهذا السبب.

وكذلك سألنا رابعة عن الشخصية الفنية التي إستضافتها وتأثرت بها كثيراً، وماذا قالت عن إستضافت كل من الفنانة اللبنانية جوليا_ طرس والفنانة اللبنانية اليسا والسيدة فيروز .

ومن ناحية أخرى، كان لنا حديث مع رابعة عن بعض المواضيع التي شهدتها الساحة مؤخراً، منها هجوم الإعلامية الكويتية فجر السعيد على بعض الفنانين اللبنانيين بينهم نوال الزغبي ، بالإضافة لأزمة تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي عن السعودية و الامارات .

وأخيراً ماذا قالت رابعة عشية الانتخابات النيابية؟ وهل لديها أمل في التغيير؟

مقالات ذات صلة