اخبار مخيم البداوي

كلمة الشيخ بلال شعبان في مخيم البداوي خلال اعتصام تأبينا لشهداء نابلس

مختصر الكلمة التي ألقاها الشيخ بلال سعيد شعبان الامين العام لحركة التوحيد الاسلامي️ خلال اعتصام تأبينا لشهداء نابلس،ودعما لصمود اهلنا في حي الشيخ جراح في القدس الشريف.دعت إليه الفصائل الفلسطينية في مخيم البداوي طرابلس شمال لبنان ٢٠٢٢/٢/١٦

▪️ هذا العالم لا يحترم الضعفاء ويجب أن نكون أقوياء حتى نفرض احترامنا وقوتنا باعتصامنا جميعا بحبل الله
▪️ هناك عروبتان عروبة أبي جهل وابي لهب والظالمين ،وعروبة الأقصى والقدس وفلسطين ، ونحن مع عروبة فلسطين
▪️ كل الأسماء والمسميات التنظيمية تسقط أمام دماء الشهداء وقدسية الأقصى ، لذلك لا تختلفوا على فصائلكم ، فأمريكا والكيان الغاصب تصنف كل فصائلنا الاسلامية والوطنية والقومية وحتى الشعبية تصنيفا واحدا فنحن جميعا في نظرهم “إرهابيون” .
▪️ نحن في العام 2022 وهذا العام من الممكن أن يكون عام “فجاسوا خلال الديار…” كما قال تعالى لذلك لا تلتفتوا إلى الوراء، استطلعوا بوابات الدخول والعودة لتحرير فلسطين، بوابة لبنان والجولان وغور الاردن وسيناء وغزة.
▪️ لا يهولن أحد عليكم بتساقط يعض عواصم العار عبر التطبيع مع أعداء أمتنا، هناك فرز بين الأتقياء والانقياء ،وبين العملاء والأشقياء وذلك ظاهرة صحية فالله عز وجل يقول :” ليميز الخبيث من الطيب ” .
▪️ دماء الشهداء هي التي حفظت عواصمنا ، حفظت بيروت ودمشق وبغداد والقاهرة وعمان… ولولا دماء الشهداء ونضال الشرفاء وكل تلك التضحيات لسقطت كل عواصمنا لا سمح الله.

مقالات ذات صلة