أرشيف المنتدى

لقاء رياضي بين فريق الهلال الفلسطيني والسلام زغرتا اللبناني على كأس فضية

لقاء رياضي بين فريق الهلال والسلام زغرتا على كأس فضية

Salam-Zgharta-Al-Hilal-001.webp

مخيم البداوي 2010-08-01 عبد خطار

في ذكرى استشهاد ابو علي مصطفى لقاء رياضي على كاس فضية تقدمة نادي الهلال الفلسطيني في مخيم البداوي حيث قابل فريق السلام زغرتا .

في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى :نادي الهلال الفلسطيني الرياضي مخيم البداوي يقدم كأس ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى على ارض ملعب فلسطين حيث قابل فريق السلام زغرتا وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 وسجل هدف نادي الهلال اللاعب نزار أبو جميع و سجل هدف السلام اللاعب جان جاك يمين . وتم أهداء الكأس لفريق السلام زغرتا تقديرا وعرفانا لحضوره ومشاركته في هذه المناسبة.

والقيت كلمة افتتاح المباراة من الرفيق نبيل السعيد ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البداوي متحدثا عن سيرة الشهيد ابوعلي مصطفى ومرحبا بالفريقين وفريق الضيف على ارض ملعب فلسطين .

نص كلمة الرفيق نبيل السعيد :

الاخوة الاعزاء في نادي الهلال و نادي السلام زغرتا يا جماهيرنا الرياضية نلتقي اليوم في هذا اللقاء الكروي الذي يحمل في طياته و ابعاده ذكرى عزيزة على قلوب كل الثوريين انها الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد فارس الشهداء أبو علي مصطفى الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي أرعب العدو الصهيوني قائلاً ” عدنا لنقاوم وعلى المبادئ لا نساوم ” .

في ذكراك يا ابا علي مصطفى و ذكرى كل الشهداء القائد المؤسس الدكتور جورج حبش ووديع حداد و غشان كنفاني و الرئيس الركز ياسر عرفات و فصيل الحسيني و ابو جهاد الوزير و القائد أحمد ياسين و جهاد جبريل و أبو العباس و سليمان النجاب و عمر قاسم قوافل الشهداء القادة الذين قدموا أنفسهم قرباناً على الحرية و الاستقلال الوطني و تحقيق أهداف شعبنا في العودة و تقرير المصير و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

في ذكراك الخالدة يا رفيقنا أبو علي مصطفى هاهم رفاق دربك على خطاك سائرون / القائد أحمد سعدات و المنظمة الفلسطينية الاسيرة تقاوم الجلادين الصهاينة في المعتقلات رغم سياسية العزل و الانفراد و التعذيب فأننا نحمل المجتمع الدولي المسؤولية على الكيان الصهيوني الذي يتهدد سلامتهم و يتوعد بأعماله العدوانية ضد كل ما هو حضاري و تقدمي و انساني و يظهر العنصرية الصهيوينة .

في ذكراك التاسعة يا شهيدنا أبو علي و نحن نحي الذكرى في مباراة رياضية تحمل في معانيها و طياتها , أننا في مخيمات لبنان و الشمال نقولها بالفم الملئان أننا ضد التوطين و التهجير و لا بديل لنا الا فلسطين و لن نكون طرفاً في التجاذبات فقضيتنا قضية وطنية سياسية .

وأن اقامة المباراة بين فريقي الهلال و السلام زغرتا تعني ما تعنيه روح الاخوة و المحبة بين المخيمات و الجوار رغم كل ما مرت بها تجربة و الالام وان عقارب الساعه لن تعود الى الوراء .

فا الى الامام لنادي الهلال و نادي السلام في اظهار الروح الرياضية ولشبابية التي ارادها الشهيد القائد أبو علي مصطفى .

وفي الختام نشكر كل القائمين على انجاح هذا اللقاء الكروي و الى الامام .

Salam-Zgharta-Al-Hilal-002.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-003.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-004.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-005.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-006.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-007.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-008.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-009.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-010.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-011.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-012.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-013.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-014.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-015.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-016.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-017.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-018.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-019.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-020.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-021.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-022.webp

Salam-Zgharta-Al-Hilal-023.webp