أرشيف المنتدى

مسيرة طلابية تدعو الى انهاء الانقسام في مخيم البداوي

مسيرة طلابية تدعو الى انهاء الانقسام في مخيم البداوي

error

بدعوة من القوى الطلابية للفصائل الفلسطينية خرج المئات من طلاب المدارس في مخيم البداوي صباح يوم السبت 26/3/2011 بمسيرة جابت شوارع المخيم الرئيسية رافعة العلم الفلسطيني وشعارات تدعو الى انهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية واخرى تدعو الى دحر الاحتلال وثانية تدعو الى تصليب الوحدة الوطنية الفلسطينية وسط ترحيب جميع ابناء المخيم الذين خرجوا لتحية الطلاب للهتاف معهم لانهاء الانقسام المدمر للمشروع الوطني .

وفي نهاية المسيرة القى الطالب طارق يوسف كلمة باسم الطلاب جاء فيها “ان الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات يعيش ازمة كبيرة جراء ما حصل في قطاع غزة العام 2007 وما تبعه من تداعيات خطيرة اثرت على مجمل الحالة الوطنية الفلسطينية فوجد شعبنا الفلسطيني نفسه محاصراً بين نار الانقسام والتشرذم ونار الاحتلال والعدوان الصهيوني الغاشم “.

واضاف يوسف بان الشعب الفلسطيني لم يعد يحتمل استمرار هذا الانقسام العبثي المدمر والذي يشكل مكسب للعدو الصهيوني ويضرب في الصميم المشروع الوطني ويهدد الحقوق الوطنية لشعبنا .

واكد يوسف بان مصدر قوة الشعب الفلسطيني وحدته الوطنية التي تستطيع ان تقودنا الى بر الامام وتصون حقوقنا وتمكن شعبنا من مواصلة نضاله ومقاومته ضد الاحتلال وسياساته العدوانية .

وختم بانه لا مجال لاستمرار الوضع على ما هو عليه في ظل الانقسام وقد آن الاوان ان ياخذ الشباب الفلسطيني الى جانب كل القوى الاهلية والمجتمعية دوره الجدي والمسؤول للحوار الوطني الشامل بعيداً عن الفئوية والفصائلية التي لم تجلب الى شعبنا الا المزيد من التشرذم والانقسام .