أرشيف المنتدى

مكتب المعلمين الحركي في الشمال يحتفل بيوم المعلم

مكتب المعلمين الحركي في الشمال يحتفل بيوم المعلم

error

اقام مكتب المعلمين الحركي في منطقة الشمال مأدبة غذاء على شرف معلمي الشمال وذلك يوم الجمعة 9-3-2012 في مطعم قصر الصديق في العبدة . لبى الدعوة الاخ امين سرحركة فتح و اعضاء لجنة المنطقة في الشمال ومدير التعليم في الشمال الاستاذ عبد الكريم زيد ومنسق التربية والصحة في الشمال الاستاذ اسامة بركة ومنسق اللغة العربية في الشمال الاستاذ عبد المنعم ابو حيط ومدير مخيم البداوي الاستاذ فوزي طويه ومدير مخيم البارد وعدد كبير من المعلمين و المعلمات من مخيمي البداوي والبارد ومدينة طرابلس .

بداية القى الاستاذ خالد علي كلمة مكتب المعلمين الحركي حيث رحب بالحضور ، منهئاً الجميع بمناسبة يوم المعلم داعياً الله للجميع ان يمد باعمارهم ، لكي يستمروا بالعطاء وكما قدم شكر مكتب المعلمين الحركي للاخوة في اتحاد الموظفين الذين يبذلون جهوداً عظيمة لتحقيق ما يصبو اليه المعلمون.واشار علي الى ما تقدمه حركة فتح من خدمات و على راسها صندوق الرئيس ابو مازن لدعم الطالب الفلسطيني في لبنان .

وختم موجهاً الدعوة الى توحيد الجهود من اجل الوصول الى افضل ما يريده الموظفين ،

ثم القى الاستاذ احمد شعبان كلمة اتحاد الموظفين في الشمال جاء فيها ” انني باسم المكتب التنفيذي للموظفين اتقدم منكم جميعا باحر التهاني بنماسبة يوم المعلم موكدا بان المكتب التنفيذي في اجتماعاته المتلاحقة مع الادارة سيبقى يعمل لتحقيق مطالبكم المحقة و العادلة و على كل المستويات .مطالبا الجميع بالالتفات الى المصلحة العامة و تقديم افضل ما يمكن لطلابنا الاعزاء.

و اشار شعبان الى ما حققه المجلس التنفيذي من انجازات تحسب له على مستوى التعويضات و الزيادات و غيرها من الامور التى تهم الموظفين و العاملين في الانروا .

وبارك شعبان باسم الحضورللاب غرايدينغ الذي تحقق لقسم الصحة و الذي كان ثابتا و استطاع المجلس التنفيذي الغاؤه و ان تتحرك درجاته سلمه .

واضاف ان عملية التطوير في نظرنا نحن في لجنة التعليم في المجلس التنفيذي لن تكون دون الاعتماد على ركائزها الاساسية : المعلم والمدراء والموجهين لانهم هم الاساس في هذه العملية وان الغاء اي دور لاحدهم سيدمر هذه العملية ويلغيها من اساسها .

اخيراً سنبقى معكم من اجل النهوض باجيالنا نحو مستقبل واعد ومشرق ومن اجل نيل مطالبنا وحقوقنا .

وختم شعبان مرحبا باسم اللائحة المتلفة و المتكاتفة و الؤلفة من الاخوة في حركة فتح و الاخوة في الجبهة الشعبية و الاخوة في الجبهة الديمقراطية و الاخوة في جمعية المشاريع و الاخوة في النادي الثقافي وهذه اللائحة التي سوف تعلن قريبا.