أرشيف المنتدى

معرض نيسان شهر الصمود والتصدي والعنفوان في مخيم البداوي

معرض نيسان شهر الصمود والتصدي والعنفوان في مخيم البداوي

1_1462483350.webp

اقام المكتب الحركي للمرأة معرض تحت عنوان نيسان شهر الصمود والتصدي والعنفوان بمناسبة ذكرى استشهاد القائد ابو جهاد الوزير ويوم الاسير الفلسطيني.وذلك يوم السبت 21-4-2012 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي .

حضر افتتاح المعرض ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية واندية وروابط ومكاتب نسوية وفعاليات جماهيرية .

قام الاخ امين سر المنطقة بقص شريط الافتتاح ثم القى كلمة حيا فيها ذكرى الشهداء القادة ، ابو جهاد والكمالين وابو يوسف النجار ، واشار الى المسيرة النضالية التي كانوا روادها والتي اسست للدولة الفلسطينيةالتي ارست قواعدها في الضفة وغزة وبعاصمة ابدية لدولة فلسطين هي القدس الشريف .ولازالت افكار واهداف من ضحوا من رفاق القائد المعلم ياسر عرفات تسري في عروق ابناء حركة فتح ، حتى تحقيق الاهداف التي اطلقوا رصاصتهم الاولى من اجلها .

ووجه فياض التحية للأسى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال في يومهم مشيدأ بتضحياتهم ومستنكراً التعسف الصهيوني الذي يهدف لكسر ارادة اسرانا واخضاعهم الا ان اصرار اسرانا البواسل وتصديهم لجبروت السجان لا بد وان يكسر القيد وان يصنع فجر الحرية الآتي .

ونوه فياض بدور المكتب الحركي للمرأة الذي كان ولا زال الرافعة للعمل النضالي لان المرأة الفلسطينية تعتبر احد جناحي طائر الفينيق الفلسطيني الذي لا يستطيع التحليق الا بجناحيه .

1_1462483368.webp

1_1462483376.webp

1_1462483387.webp