أرشيف المنتدى

الأهلية والشعبية في الرشيدية: نطالب بلجنة تحقيق بالملف التربوي للأونروا

الأهلية والشعبية في الرشيدية: نطالب بلجنة تحقيق بالملف التربوي للأونروا

833_1416125260.webp

بعد مرور أسبوع على أزمة مدرسة عين العسل وإكتظاظ الطلاب في الصفوف الإبتدائية وتفاقم الأمور بين اللجان الأهلية والشعبية في هذا الموضوع، عقدت لجنتا مخيم الرشيدية إجتماعاً موسعاً لمناقشة هذه المشكلة وتداعياتها على المستوى التعليمي للطلاب، مساء السبت، في مركز حركة الجهاد الإسلامي في المخيم بحضور ممثلين عن اللجان في منطقة صور.

وقد صدر بيان عن اللجنتين يتضمن افتتاح المدارس لأبوابها أمام الطلاب إبتداءً من صباح يوم الإثنين الموافق 17/11/2014 لعدم ضياع الأيام التعليمية على حساب أبنائنا.

والإستمرار بالخطوات التصعيدية والتي تطال مراكز الأونروا. ومنع رئيس منطقة صور الأستاذ فوزي كساب ورؤساء الأقسام من الدخول إلى مراكز الأونروا في المخيم ما لم يتم معالجة هذه الأزمة في المدرسة.

كما وطالب المجتمعون إدارة الأونروا في لبنان بتشكيل لجنة تحقيق، تقوم على كشف كل التجاوزات التي أدت إلى الفشل الإداري، من قبل مديرة التعليم في صور الأستاذة إبتسام خلف ورئيس منطقة صور الأستاذ فوزي كساب ومدير التعليم في لبنان للاونروا الأستاذ سالم ديب، مؤكدين على التمسك بموقفهم الرافض لزيادة الطلاب في الصفوف بما لا يتجاوز ال 35 طالباً .

833_1416125272.webp

833_1416125285.webp

القدس للأنباء- خاص