أرشيف المنتدى

الأونروا تكرم الناجحين في الشهادة الرسمية بمنطقة صيدا

الأونروا تكرم الناجحين في الشهادة الرسمية بمنطقة صيدا

UNRWA-certificate-Sidon-001.webp

من الاحتفال

كرمت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان – الأونروا، مساء اليوم الأربعاء، الطلاب الناجحين في الشهادة الرسمية المتوسطة البريفيه بجميع مدارس الوكالة في مدينة صيدا، وذلك في مدرسة الشهداء، عند مدخل مخيم عين الحلوة – الحسبة، برعاية مدير عام الأونروا في لبنان، ماتياس شمالي.

وحضر الاحتفال إضافة إلى شمالي، مدير الأونروا في منطقة صيدا، محمود زيدان، ومدير منطقة صيدا في الأونروا، إبراهيم الخطيب، ورئيس برنامج التربية والتعليم، أحمد نوح، إضافةً إلى فعاليات وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والإسلامية والجمعيات والمؤسسات، إلى جانب مدراء المدارس والطلاب الخريجين، وحشد غفير من الأهالي.

وبعد قراءة ما تيسر من القرآن الكريم، وعزف النشيدين اللبناني والفلسطيني، تحدث كل من: زيدان والخطيب ونوح مهنئين الطلاب بنجاحهم، ومنوهين بالنتائج الجيدة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الطالب الفلسطيني في مقابل إصراره على النجاح والتفوق.

من جانبه، هنأ شمالي الطلاب وعائلاتهم بالنجاح والتفوق، وثمن للمدرسين والأهل دورهم في الوصول إلى النتائج العالية في الشهادة الرسمية، معتبراً أن هذا النجاح هو الخطوة الأولى في المسيرة الحياتية، وأن مهما كانت الخطوة الثانية فستكون العودة إلى الوطن فلسطين.

وتخلل الاحتفال لوحات فنية راقصة ومميزة تمثل التراث الفلسطيني قدمها مجموعة من الطلاب، وختاماً تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب الناجحين.

UNRWA-certificate-Sidon-002.webp

UNRWA-certificate-Sidon-003.webp

عين الحلوة – وكالات