أرشيف المنتدى

فقدان طفلة لبصرها في عين الحلوة والوالد يحمل المسؤولية للأونروا

فقدان طفلة لبصرها في عين الحلوة والوالد يحمل المسؤولية للأونروا

833_1416124829.webp

قال أيمن عيسى والد الطفلة فاطمة ابنة العامين التي فقدت بصرها “لوكالة القدس للأنباء” انني توجهت الى عيادة الأونروا الثانية في مخيم عين الحلوة، من أجل انحراف في نظر ابنتي وقام اخصائي العيون بفحصها يدوياً، وطلب مني أن أغمض عيونها بالشاش لمدة أربعة شهور”.

وتابع:” وبعد ذلك وعند انتهاء المدة فتحنا عيونها حيث أصبح البياض يغطي كامل أرجاء العينين، ولم تعد ترى اي شيء، عندها توجهنا الى مشفى حمود الجامعي في صيدا، من أجل إجراء صورة تحت البنج الكامل للشبكة وتبين بعد ذلك أن الشبكة البصرية يوجد فيها تلف قديم، ولا يوجد لها اي أمل فيها للنظر”.

وأكد والد الطفلة أنه توجه الى الجامعة الأميركية في بيروت، وأكدوا أن وضع بصرها ميؤس منه، لافتاً أن الاونروا تهربوا من مسؤولياتهم عندما تمت مراجعتهم بالموضوع.

وتوجه الوالد الى كل صاحب ضمير حي ان يقف بجانب أبنته التي قفدت بصرها، داعياً القوى الوطنية والأسلامية وأبناء الشعب الفلسطيني للوقوف الى جانبه.

كما حدد موعد لللإحتجاج امام عيادة الأونروا الثانية على المدخل الفوقاني للمخيم، وذلك يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 7:30 صباحاً.

وطالب الوالد تشكيل لجنة تحقيق من أجل كشف المقصرين في الملف الصحي للأونروا، معتبراً ان حالة أبنته ليست الاولى من نوعها، بل هناك حالات أخرى تتعمد الاونروا إهمالها وتجاهلها.

833_1416124843.webp

القدس للأنباء- خاص