أرشيف المنتدى

مسيرة لكشافة بيت المقدس في مخيم نهر البارد دعماً للانتفاضة

مسيرة لكشافة بيت المقدس في مخيم نهر البارد دعماً للانتفاضة

BEIT_AL-MAQDES_000.webp

مسيرة كشفية في البارد دعماً للانتفاضة

نظمت كشافة بيت المقدس – فوج عمر بن الخطاب مسيرة كشفية في الذكرى الـ28 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي والـ20 لاستشهاد الأمين العام الدكتور فتحي الشقاقي، اليوم الجمعة، انطلقة من أمام مركز الكشاف وجابت شوارع المخيم وانتهت في ساحة المخيم القديم، بمشاركة كشافة الكرامة وكشافة أشد ورابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين.

تقدم المسير سيارات تحمل مجسمات لراجمات الصورايخ وقبة الصخرة، وصوراً للأمين العام الشهيد فتحي الشقاقي والأمين العام رمضان شلح وشهداء الحركة في مخيم نهر البارد، ثم حملة الأعلام والسكاكين، كما تخلل المسيرة إحراق علم العدو الصهيوني.

وفي نهاية المسيرة ألقى المفوض العام لـكشافة بيت المقدس في لبنان الحاج عمر، كلمة قال فيها: شاء الله أن تكون انطلاقة الانتفاضة مع الذكرى الـ20 لاستشهاد الدكتور فتحي الشقاقي والذكرى الـ 28 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، حيث يسطر شعبنا أروع الملاحم البطولية، في الوقت الذي تخلى عنهم القريب والبعيد .

وختم: أتوجه لأهلنا في الداخل المحتل بالقول إن إخوانكم في سرايا القدس وكتائب عز الدين القسام وشهداء الأقصى وأبو علي مصطفى وكل المقاومين لم يتخلوا عنكم وجهاهزون لتنفيد العليمات الاستشهادية في وسط تل أبيب وكل فلسطين المحتلة.

BEIT_AL-MAQDES_001.webp

BEIT_AL-MAQDES_002.webp

BEIT_AL-MAQDES_003.webp

BEIT_AL-MAQDES_004.webp

BEIT_AL-MAQDES_005.webp

BEIT_AL-MAQDES_006.webp

BEIT_AL-MAQDES_007.webp

BEIT_AL-MAQDES_008.webp

BEIT_AL-MAQDES_009.webp

BEIT_AL-MAQDES_010.webp

BEIT_AL-MAQDES_011.webp

BEIT_AL-MAQDES_012.webp

BEIT_AL-MAQDES_013.webp

نهر البارد – وكالات