أرشيف المنتدى

الحراك الشعبي في البارد || مستمرون باحتجاجاتنا حتى تلبي الاونروا مطالبنا

الحراك الشعبي في البارد || مستمرون باحتجاجاتنا حتى تلبي الاونروا مطالبنا

1_1460663433.webp

صورة تعبيرية

بحث الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد، في اجتماعه الدوري مساء أمس الأربعاء، آخر المستجدات في ما يتعلق بالوضع الفلسطيني وأزمة اللاجئين مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا.

وأصدر الحراك بياناً دانت فيه الجريمة الإجرامية البشعة التي اودت بحياة المسؤول في حركة فتح فتحي زيدان، معزية الاخوة في حركة فتح واهل الفقيد في مصابهم.

ورحب الحراك بتشكيل لجان الحوار مع إدارة الأونروا، وسأل عن مصير الأسماء التي اقترحها في رسالته الى القيادة السياسية الفلسطينية، مؤكداً أن خلية الازمة تمثلنا وتمثل تطلعات أبناء شعبنا في أزمتنا مع الأونروا.

ودعا الفصائل الفلسطينية لمزيد من الوحدة والتلاحم، وعدم السماع لأبواق الفتنة وردع كل من يعبث بأمن المخيمات، ويؤثر سلباً على تحركاتنا المطلبية ضد سياسة الاونروا، وشكر المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم على رعايته الحوار مع الاونروا وعلى تبنيه المطالب المحقة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كما رحب الحراك بتشكيل تجمع المخيم الجديد الذي يتعاطى مع مطالب أهلنا في المخيم، معلناً عن استعداده التام للتعاون معهم في مطالبهم المحقة، مؤكداً استمراره في تحركاته المطلبية ومواجهة سياسة الاونروا المجحفة حتى انتزاع حقوق الشعب المسلوبة.

نهر البارد – وكالات