أرشيف المنتدى

أبو عماد الرفاعي يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك

الرفاعي يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك

2_1476097562.webp

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي

هنأ ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي، الأمة العربية والإسلامية عموماً وشعبنا الفلسطيني خصوصاً بعيد الأضحى المبارك.

وقال الرفاعي في منشور على موقع فيسبوك: بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتقدم من الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني والمباركة، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على أمتنا بالخير، وقد تحررت أرضنا كاملة من العدو الصهيوني.

وأضاف: كما أتوجه بالتهنئة إلى حجاج بيت الله الحرام، وإلى تلك القلوب الطاهرة التي تقف على جبل عرفات، متضرعة إلى الله تعالى، في موقف جليل، ملؤه الإيمان والوحدة، عسى الله سبحانه وتعالى أن يجمع كلمة المسلمين ويوحد شملهم وصفوفهم، وأن يتوقف سفك الدماء البريئة في بلاد المسلمين، وتتوحد كلمتهم وموقفهم باتجاه قضية المسلمين المركزية فلسطين، لطرد الغزاة المفسدين منها، وإنقاذ أسرانا الذين يسطرون أروع آيات البطولة والفداء.

وخص الرفاعي بالمباركة شعبنا الفلسطيني المظلوم، الذي لا يزال رغم كل المحن، مستمراً في مقاومته وجهاده، يقدم خيرة شبابه في مواجهة كل مخططات تصفية قضيته وإنهاء مقاومته. وختم: تحية لشعبنا الصابر في الداخل المحتل، وفي غزة المحاصرة، وفي الضفة السليبة، وفي مخيمات اللجوء في لبنان وسوريا والأردن، وكل عام وأنتم بخير.

بيروت – وكالات