الشتات الفلسطيني

بركة يستقبل وفدا إعلاميا لبنانيا للتأكيد على دعم المقاومة وتحقيق المصالحة

استقبل الأخ علي بركة ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان بمكتبه في بيروت وفداً إعلامياً لبنانياً ضم الحاج قاسم قصير والسيدة سلوى فاضل العائدين من قطاع غزة بعد زيارة دامت اسبوعاً كاملاً وحضر اللقاء المسؤول الإعلامي لحركة حماس في لبنان الأخ رأفت مرة وعضو القيادة السياسية الأخ مشهور عبد الحليم.

وقد استمع بركة من الوفد الإعلامي اللبناني عن مشاهداتهم في قطاع غزة وانطباعهم عن الأوضاع هناك حيث وجدوا أن المقاومة متجذرة في قطاع غزة في صفوف كل أبناء الشعب الفلسطيني كما أن المعنويات عالية في ظل إنتصارات المقاومة في غزة، وآخرها معركة حجارة السجيل حين وصلت صواريخ المقاومة إلى قلب الكيان الصهيوني في تل أبيب والقدس المحتلتين.

بدوره أشاد بركة بدور الإعلاميين في معركتنا مع العدو الصهيوني، وثمّن زيارة الوفد الإعلامي اللبناني إلى قطاع غزة واعتبرها شكلاً من أشكال المقاومة وأكد على ضرورة دعم المقاومة باعتبارها السبيل الوحيد للتحرير والعودة والإستقلال.

كما شدد بركة على حرص حركة حماس على تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء حالة الإنقسام من خلال تشكيل حكومة توافق وطني في فلسطين وإعادة بناء وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية على أسس وطنية وديمقراطية.

حركة المقاومة الإسلامية-حماس
بيروت في 12/02/2013

مقالات ذات صلة