الشتات الفلسطيني

حفل تأبين المناضل الكبير هاني فاخوري في دار الندوة

أقامت ندوة العمل الوطني، حفل تأبين للمناضل الكبير والعضو المؤسس هاني فاخوري “أبو ياسر” في دار الندوة- الحمراء الخميس 13-6-2013.

شارك في حفل التأبين دولة الرئيس سليم الحص، والوزيران السابقان الدكتور عصام نعمان وبشارة مرهج، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة “فتح” في لبنان فتحي أبو العردات، ومنسق عام الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق معن بشور، ورئيس ندوة العمل الوطني وشقيق الفقيد عبد الحميد فاخوري، وممثلو مؤسسات دولية وحقوقية، وممثلو اللجان الشعبية في لبنان، وممثلو المؤسسات الأهلية اللبنانية والفلسطينية، وشخصيات سياسية ووطنية وحزبية لبنانية وفلسطينية ورجال فكر وصحافة، وعائلة وأبناء وأصدقاء الفقيد.

والقيت في المناسبة كلمات عدة أشادت جميعها بشخصية الفقيد وتاريخه النضالي وخصاله الحميدة وصبره على النوائب واعتزازه بعائلته ومحبته لمدينته، مشيدة بأيمانه العميق بالقضية الفلسطينية حيث كانت فلسطين بوصلته وقضيته الأساسية.

مؤكدة أن أبا ياسر كان يؤمن بالنضال والمقاومة بشتى وسائلها واشكالها وكان دائماً ملتفاً حولها وحاملاً للهم العربي حيث كان يرى أن الربيع العربي ما هو الا شتاء عاصف ومدمر سيفتك بالأمة العربية.

17-06-2013
فتح ميديا/ لبنان،

مقالات ذات صلة