الشتات الفلسطيني

هيئة العمل الشعبي تدعوا لدعم مطالب اهلنا مخيم نهر البارد

عقدت هيئة العمل الشعبي التابعة لحزب الشعب الفلسطيني في لبنان,التي تضم كافة مندوبي الحزب باللجان الشعبية واطرها, لقائها الدوري في نهاية شهر ايلول 2013بدعوة من مسؤولها الرفيق خالد فرحات عضو قيادة اقليم لبنان للحزب وعضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية,بحضورسكرتير منظمة الحزب في لبنان وعضو اللجنة المركزية للحزب الرفيق ابوفراس ايوب.تناول خلاله المجتمعون العديد من القضايا التي تهم جماهير شعبنا في مخيمات لبنان ,وتوقف الرفاق امام الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق وانعكاسها على الوضع الفلسطيني حيث الاعباء تثقل كاهل شعبنا الفلسطيني وخاصة مع ازدياد اعداد الاجئين الفلسطينيين النازحين من سوريا الى لبنان والى المخيمات بوجه خاص.

توقف المجتمعون امام سياسية الانروا لجهة التقليصات المستمرة لجهة تقديم خدماتها,وخصوصا القراراالجائر بحق اهلنا في مخيم نهر البارد(برنامج الطوارئ) وطالبوا الانروا العودة عن هذا القرار واكدوا وقوفهم مع اعتصام اهالي مخيم نهر البارد المفتوح امام المركز الرئيسي لوكالة غوث وتشغيل الاجئين الفلسطينيين في بيروت,كما طالبوا م.ت.ف. وسفارة دولة فلسطين للتحرك والضغط عليها من اجل العودة عن هذا القرار.

واكد المجتمعون على ضرورة تعزيزدور واداء م.ت.ف. بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا اينما وجد,من اجل تعزيز ودعم صمود شعبنا وصون كرامته وامنه الاجتماعي والاقتصادي ,عبر تفعيل ودعم اللجان الشعبية وذلك عبر تعزيزها بالكفائات التخصصية على قاعدةالعطاء,هذا من جهة اما الجهة الثانية مدها بالامكانيات المادية لتستطيع القيام بدورها لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان واللاجئين الفلسطينيين النازحين من سوريا,وكذلك ضرورة تمثيل كافة الاتحادات الشعبية فيها على قاعدة الكفائة والمهنية.

حتما سنعود

حزب الشعب الفلسطيني

هيئة العمل الشعبي

المكتب الاعلامي

مقالات ذات صلة