الشتات الفلسطيني

الملتقى الديمقراطي للاعلاميين الفلسطينيين يدعو وسائل الاعلام الى وقف حملات التحريض ضد المخيمات

استغرب الملتقى الديمقراطي للاعلاميين الفلسطينيين الزج باسم المخيمات في الجريمة الارهابية في بئر حسن ودعا وجميع وسائل الاعلام الى توخي الدقة في تناول قضايا حساسة من هذا النوع ومراجعة القيادة الفلسطينية في كل ما له علاقة بالمخيمات وامنها..

ويدعو الملتقى جميع القوى في لبنان على المستويين السياسي والاعلامي الى التعاطي بمسؤولية مع هذه المسالة وتحمّل الجميع لدورهم من اجل وقف حملات التحريض ضد المخيمات التي قد تقود الى نتائج لا احد يعرف مداها.. خاصة وان جميع الاخبار التحريضية التي سيقت في السابق ضد المخيمات لم يثبت صحتها وجاءت الايام لتؤكد كذبها وزورها، وبالتالي فان سوق الاتهامات ورمي المخيمات بسهام التحريض والتجريح الدائم، فهو امر لا يخدم الا اعداء الشعبين الفلسطيني واللبناني..

ويعتبر الملتقى ان العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين هي اكبر من سبق صحفي هنا وخبر مستغرب هناك.. وان على السلطات اللبنانية المختصة ملاحقة كل من العابثين بالامن والاستقرار على المستويين الفلسطيني واللبناني..

واكد الملتقى ان الشعب الفلسطيني قدم تضحيات كبيرة للحفاظ على موقفه بالابتعاد عن الصراعات الداخلية وعن تداعيات الازمة الاقليمية ، وهذا ما اكده العديد من اركان الدولة اللبنانية ، وهو اليوم اكثر ايمانا بانه خارج اطار كل هذه الصراعات وان اولويته كانت وستبقى قضيته الوطنية وفي مقدمتها النضال من اجل حق العودة…

بيروت في 22/11/2013

مقالات ذات صلة