المقالات

المطلوب سحب الثقة من اللجنة التنفيذية ل م.ت.ف

المطلوب سحب الثقة من اللجنة التنفيذية ل م.ت.ف

قاوم .. يا فلسطيني قاوم …!!

د.م.احمد محيسن- برلين

من يعترض كالعادة اعتراضا شفويا من فصائل م.ت.ف .. على هذه المفاوضات التصفوية المستمرة.. وهي لم تنقطع بتاتا.. وتتزامن مع التنسيق على كافة الأصعدة مع الإحتلال.. نقول لكم.. إن الإعتراض وحده.. إنما هو قفزة في الهواء…!!

إن المقاولات والمفاوضات التي تجري الآن هي باسمكم ولم يستشركم بها أحدا.. فهذه المرة ليست كما سبقها من مرات.. هذه المرة هي تصفية حقيقية لما تبقى من وطن.. وباسم م.ت.ف .. كممثل شرعي ووحيد للفلسطينيين.. كما يحلو لهم القول في أزماتهم.. وبالمناسبة هذا شعار وحدانية تمثيل م.ت.ف للفلسطينيين هو موسمي.. ويرفع فقط كلما دعت الحاجة لذلك.. لأن م.ت.ف كإنجاز كفاحي فلسطيني.. قد تم قبره بعد أن طالت مدة وضعه في الثلاجات وتلف.. وتم استبدال المنظمة فعليا بالسلطة.. والآن يستخدم إسم المنظمة فقط.. من أجل وضع ختم على مضابط وبروتوكولات شرعنة مشروع التصفية باسم وحدانية التمثيل باستخدام الإسم فقط…!!

إن المطلوب من الفصائل الفلسطينية هو اتخاذ خطوات عملية فعلية على الأرض لإيقاف المهزلة.. ومنها تشكيل جبهة عريضة من كل الفصائل لسحب الثقة من اللجنة التنفيذية كاملة.. ومشاركة الشتات الفلسطيني بتحمل المسؤولية.. سيما ونحن نرى دايتون يشكل في الشتات مؤسسات واتحادات فلسطينية وهمية تحمل اسم فلسطين لفظيا.. ويفتح مكاتب ارتباط في العواصم.. توزع الإعلام المسموم.. وعدوها اليومي دوما هي المقاومة بكل تشكيلاتها.. بينما لا وجود لهؤلاء على الأرض كمؤسسات.. هم أختام فقط.. وهم خشب مسندة.. وقرفونا عيشتنا بإمطارهم للبشر بالإيملات والأخبار المصنوعة خصيصا لدس السم ونشر الفتنة وتشكيك الناس.. وأحيانا تظن أن المتحدث والمرسل والمفبرك للخبر والرسالة.. هو الناطق الرسمي باسم بوش الصغير.. وهو يشن حربه على الإرهاب المفبرك…!!!

قاوم .. يا فلسطيني قاوم …!!!

مقالات ذات صلة