الشتات الفلسطيني

اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي تلتقي قسم الصحة للانروا وتناقش برنامج صحة العائلة

بسم الله الرحمن الرحيم

منظمة التحرير الفلسطينية

اللجنة الشعبية

مخيم برج الشمالي – صور

التاريخ : 18/8/2014

استقبلت اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي في مقرها الكائن في المخيم وفدا من قسم الصحة للانروا بحضور مسؤول قسم الصحة في منطقة صور الدكتور حمد حيدر ومسؤول التمريض في المنطقة السيد ابراهيم ميعاري وادارة العيادة في المخيم والسيد أبو ايهاب مدير المخيم، ومن اللجنة الشعبية السيد أمين السر أبو جمعة وعدد من الاخوة اعضاء اللجنة وامين سر الشعبة الاخ احمد خضر، والاخ عدنان قاسم أبو نبيل أمين سر اللجنة الاهلية.

هذا وقد تم مناقشة مختلف القضايا الصحية وسبل تحسين التقديمات التي توفرها الانروا لابناء المخيم، وضرورة توفير البيئة الامنة للعاملين في العيادة، وطرح وفد الصحة برنامج الانروا المتعلق بصحة العائلة، والذي تهدف من خلاله الى تطوير طريقة حصول المريض على الخدمة بطريقة أفضل وبشكل منظم وآلية جديدة، كان قد بدأ العمل بها في العيادات الاخرى كالرشيدية والبص وبقية العيادات في لبنان.

وقد أكد الطرفان على ضرورة العمل من اجل انجاح هذا النظام، وعلى اطلاع عامة الناس على آليته ومدى انعكاساته الايجابية على خدمة المريض وتسهيل حصوله يشكل سريع.

هذا وقد تم الاتفاق على توسيع مروحة المشاركين في تحمل مسؤولية انجاح هذا المشروع لما فيه من مصلحة لابناء شعبنا، على ان يتم عقد ورشة عمل ثانية بحضور كافة المؤسسات والجمعيات واللجان والاندية الفاعلة في المخيم لاشراكها في هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة