بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية


منظمة الشبيبة الفلسطينية – لبنان

بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

منظمة الشبيبة الفلسطينية تدعو للافراج الفوري عن رفاقنا اعضاء اتحاد الشباب العالمي لمناهضة الامبريالية من سجون الحكومة التركية .

أن منظمة الشبيبة الفلسطينية تتابع باهتمام ما يجري في تركيا و قضية اعتقال الرفاق شاكداش جانكيز – رئيس اتحاد الشباب التركي – و الرفيقية ايليف الهام اوغلو – سكرتيرة اتحاد الشباب العالمي لمناهضة الامبريالية – و الرفيق اوغور ايتاك – نائب رئيس اتحاد الشباب التركي – و 13 رفيق و رفيقة من اعضاء الاتحاد من قبل الحكومة التركية على أثر الاعتصام الذي قام به الرفاق و الاتحاد ضد دخول الفرقاطة الاميركية USS ROSS (DDG71)

لموانئ تركيا ، حيث اعتصم الشباب على شواطئ (ساراي بورنيو) في اسطنبول محاولين منع الجنود الاميركيين النزول الى الشواطئ التركية حيث كانت الفرقاطة الاميركية التابعة لحلف الناتو بمهمة في البحر الاسود . مرددين شعارات ” الخزي و العار للامبريالية الاميركية ” “يانكي عُد الى وطنك ” .

ان هذا الاعتقال دفاعاً عن الامبريالية الاميركية و دعم عربدتها في منطقتنا يؤكد على ضرورة تكاتف كل القوى اليسارية و التقدمية و الشبابية في نضالها ضد السياسلت الامبريالية الاميركية و الصهيونية التي تهدف الى تمزيق اوطاننا و اخضاعها للهيمنة الامبريالية الاميركية – الصهيونية .

اننا في منظمة الشبيبة الفلسطينية و من منطلق التضامن الاممي مع رفاقنا المناهضين لسياسات العدو الاميركي و الصهيوني و من منطلق وحدة الهدف و العدو المشترك … ندعو الى اطلاق سراح كافة الرفاق المعتقلين.

عاشت فلسطين …. عاش النضال الاممي لمناهضة الامبريالية و الصهيونية العالمية

الحرية لاسرانا و معتقلينا في سجون الاحتلال الصهيوني و كافة سجون الانظمة المتخاذلة مع سياسات الاعداء.

النصر لنا …. و الموت لاعدائنا

منظمة الشبيبة الفلسطينية

بيروت 12 تشرين الثاني 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق