الشتات الفلسطيني

احتفاءً بعملية القدس البطولية

احتفاءً بعملية القدس البطولية ,

وتكريماً لروح منفذها ابن فلسطين …ابن القدس الشهيد البطل فادي قنبر

.نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – منطقة صور , حفل تقبل التهنئة والتبريك بالعملية البطولية وذلك في قاعة مركز الشباب الفلسطيني – مخيم البرج الشمالي عصر اليوم الاثنين 9-1-2017 .

وتخلل تقديم التبريكات كلمات كل من :

– حركة امل القاها مسؤول العلاقات الفلسطينية – اللبنانية في اقليم جبل عامل صدر الدين داوود .

– كلمة حركة الجهاد الاسلامي القاها عضو قيادة لبنان الحاج ابو سامر موسى .

– كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي القاها منفذ عام صور الاستاذ عباس فاخوري .

– كلمة حزب الله القاها مسؤول العلاقات العامة في الجنوب الحاج خليل حسين

– كلمة حركة فتح القاها مسؤول العلاقات العامة للحركة العميد جلال ابو شهاب

– كلمة الحزب الشيوعي اللبناني القاها عضو قيادة صور الرفيق ابو خالد حيدري .

– كلمة جبهة التحرير الفلسطينية القاها عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة .

– كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادة لبنان حسي عيد .

هذا نص كلمة الحاج أبو سامر بإسم الجهاد الإسلامي

الاخوة والاخوات الرفاق والرفيقات كل بما يمثل الحضور الكريم السلام عليكم ورحمة الله .

أتقدم بإسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالتهنئة والتبريك للأبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد المناضل الذي لا يئلو جهداً ولا ينفك عن البحث عن أساليب وطرق وكافة الوسائل المتاحة للإبقاء المقاومة والمعركة مفتوحة مع هذا الكيان الغاصب الذي نسعى دائما عدم منحه شعور الطمائنينية والإستقرار ولنبقيه خائفاً على أمنه ومستقيل قطعانه المستوطنين .

إننا في حركة الجهاد إذ نبارك للمقاومة والشعب الفلسطيني ولكل المقاومين ومحبي المقاومة وآحرار العالم فإننا نعتبر هذه العملية عملية القدس البطولية التي نفذها أبن فلسطين الشهيد فادي احمد قنبر رداً طبيعياً بإسم الشعب الفلسطيني الذي يعاني من جرائم الإحتلال الصهيوني ونقول للإحتلال آلآ يتوهم لحظة أن جرائمه بحق أبناء فلسطين ستمر دون رد ومن جرائمه المتكررة الإعدامات الميدانية بحق الشباب والشابات في الضفة الغربية والقدس وإستباحة مياه غزة وقتل الصيادين الذين كان أخر كوكبة شهداء البحر الشهيد أحمد الهسي منذ أيام قليلة .

كذلك نؤكد أن العملية في مكانها وزمانها هي وقعت في القدس التي تشهد تصعيدا خطيراً يمس الوجود الفلسطيني والإسلامي والعربي وعودة المخطط الصهيوني الهادف لتقسيم المسجد زمانياً ومكانياً وهي أيضا رسالة واضحة بأن دعم ترامب لن يوفر الأمان للصهاينة ، كذلك هي رسالة واضحة لمن غابت عنهم فلسطين أن الجهاد والإستشهاد الحقيقي الواضح هنا ضد العدو الصهيوني ولتؤكد على ضرورة وحدة الأمة وإعادة بوصلة الجهاد للمكان الصحيح .

كما نحذر في حركة الجهاد على أن قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية سيؤدي الى تصعيد كبير في عمليات المقاومة في كافة الأراضي الفلسطينية . أخيراً التحية لروح الشهيد التحية للشهداء ونحن في ذكراهم ذكرى يوم الشهيد الحرية للآسرى والنصر بإذن الله حليف المجاهدين .

احتفاءً بعملية القدس البطولية

احتفاءً بعملية القدس البطولية

مقالات ذات صلة