أخبار الجاليات العربية

احتفالية وطنية في برلين بمناسبة عيد الشهداء المجيد

يوم الجمعة 2024-05-3

أقام المنتدى السوري الألماني الموحد احتفالية وطنية بمناسبة عيد الشهداء المجيد وذلك بحضور فعاليات سورية وعربية حيث ألقيت كلمات الاعتزاز والفخر بعظمة المناسبة من قبل رئيسة المنتدى السوري الألماني الموحد السيدة ريم اسماعيل . بدء الحفل بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء .. ثم ترديد النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية .

المتحدثين بهذه المناسبة الاستاذ علي كمال الدين (الحزب السوري القومي الاجتماعي ) , الرفيق نضال حمدان , الاخ ابو حسن معروف.

حضر اللقاء حشد من ممثلي الجمعيات والأحزاب الفلسطينيه والسورية واللبنانية ، الذين حملوا بقلوبهم المحبة والوفاء والإخلاص لسوريا ، التي ما بخلت يوما بالعطاء والدعم والمساندة للشعوب العربية ومقاومتها وللقضية المركزية ( فلسطين ) والمقاومة اللبنانيه.

كما أثنى الجميع على القيادة الامينة في سوريا التي ما خضعت للحرب الكونية التي تعرضت لها سوريا ، ومخطط ضربها لتنحيتها عن دورها ومساندتها للقضايا العربية المحقة ، ومن خلال الدعم العلني لحركات المقاومة والتحرر في وطننا العربي.

ووجه الحضور تحية اعتزاز لسورية ، الذي أسقطت جميع المؤامرات والرهانات من خلال دفاعه البطولي عن أرض سورية الحبيبة بقيادة قائدها الشجاع الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد.

مقالات ذات صلة