الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | الحزب الشيوعي للبرازيل يعلن الانضمام لحملة التضامن مع القائد أحمد سعدات

الحزب الشيوعي للبرازيل يعلن الانضمام لحملة التضامن مع القائد أحمد سعدات

02 يناير, 2015

البرازيل – فرع الخارج

أعرب الحزب الشيوعي للبرازيل عن تضامنه ودعمه الكامل للحملة الدولية للإفراج عن الرفيق أحمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بصفتها جزءاً من منظمة التحرير الفلسطينة.

وقال الحزب في بيان صحفي صادر عنه ” إن القائد سعدات يقبع ومعه تقريباً سبعة آلاف من السجناء السياسيين الفلسطينيين في سجون الاحتلال، حيث تمارس دولة الاحتلال الظلم والاساليب الوحشية يوميا ضد الشعب الفلسطيني منذ احتلالها في عام 1948 “.

وأضاف الحزب: ” منذ الحكم على القائد سعدات بتاريخ 25 ديسمبر 2008 ظلما وحكم لمدة 30 عاما، ونتيجة لاضرابه عن الطعام مع عدد من السجناء الفلسطينيين، تم نقل سعدات إلى سجن عسقلان، وحاليا موجود في عزلة تامة في سجن رامون بصحراء النقب حيث ساءت حالته الصحية”.

وضم الحزب صوته إلى كل الأصوات في العالم، والقوى المناضلة بالحملة الدولية للإفراج الفوري عن القائد سعدات، عضو في المجلس الوطني الفلسطيني، والمجلس التشريعي الفلسطيني، مطالباً بالإفراج عن جميع السجناء السياسيين الفلسطينيين، معلناً الانضمام إلى الحملة من أجل الإفراج الفوري عن الرفيق سعدات.

وحملت رسالة التضامن والتأييد توقيع كل من الرفيق ريناتو رابيلو الرئيس الوطني للحزب الشيوعي للبرازيل (PCdoB)، والرفيق ريكاردو أبرو اليماو سكرتير العلاقات الدولية في الحزب.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجان فلسطين الديمقراطية تقوم بحملة دعم للمرشح الفلسطيني المهندس شاكر عراقي والإعلامي العربي محمد طويل في برلين

برلين يوم السبت 16/ 09/ 2017 عبد خطار نظمت لجان ...