الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | في برلين .. كل واحدة منهن سفيرة حقيقية مخلصة لفلسطين…!!

في برلين .. كل واحدة منهن سفيرة حقيقية مخلصة لفلسطين…!!

د. احمد محيسن – برلين

لقد كنّا مساء اليوم الإثنين 28/02/2016 في برلين في حضرة رابطة المرأة الفلسطينية في ألمانيا بمناسبة إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد وانعقاد مؤتمرهن السنوي السادس بعنوان .. أرضنا الفلسطينية .. انتماء وهوية …

شاهدنا جيشا من العاملات الفلسطينيات في رابطة المرأة الفلسطينية ألمانيا .. سيلا من البذل والعطاء.. الجيل الشاب.. أطفال العودة.. ضيوف كرام .. حضور متميز بنوعيته وكميته…تقنية متميزة عالية.. ترتيب واتزان.. عمل مؤسساتي حقيقي.. ترى الأجيال المتدافعة بأن عينيك .. ينابيع تتدفق بعطاء رائع لفلسطين.. لقد كانت اُمسية بطعم الأرض المباركة.. تراث فلسطيني كان سيد الحضور…

رابطة المرأة الفلسطينية ألمانيا وبهذا النشاط المتميز في برلين .. متميزا من كل النواحي في إيجابيته .. هو ببساطة شديدة .. مؤتمر بطعم آخر .. وألوان أخرى .. ونكهة جميلة أخرى ..

أجزم القول أن السواد الأعظم من الحضور في القاعة الضخمة الممتلئة بالحضور المتميز من مخلصين مدينة برلين ومدن أخرى في ألمانيا ..قد بكى عندما تألق الدكتور رائد فتحي وهو يتكلم عن الأرض في يوم الأرض ..وقد أخذنا إلى كل تفصيل من تفاصيل قدسية فلسطين .. أحاسيس فياضة تفيض بمشاعر الإخلاص والإنتماء والتضحية.. أحسسنا بها في يوم الأرض .. سيدة الأرض ..

هو قامة وقيمة .. أتانا من فلسطين شامخا شموخ جبالها .. الأخ الدكتور رائد فتحي .. يلبي نداء سفيرات فلسطين في برلين .. لنستمع لملح الأرض في يوم الارض …!!

رسائل سفيرات فلسطين من برلين كانت بأن أجيال العودة تتدفق في الشتات.. والأعين تتجه إلى فلسطين …!!

نعم هن سفيرات حقيقيات مخلصات لفلسطين…!!











اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجان فلسطين الديمقراطية تقوم بحملة دعم للمرشح الفلسطيني المهندس شاكر عراقي والإعلامي العربي محمد طويل في برلين

برلين يوم السبت 16/ 09/ 2017 عبد خطار نظمت لجان ...