الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مكتب المعلمين الحركي في الشمال يحتفل بيوم المعلم

مكتب المعلمين الحركي في الشمال يحتفل بيوم المعلم

مكتب المعلمين الحركي في الشمال يحتفل بيوم المعلم

اقام مكتب المعلمين الحركي في منطقة الشمال مأدبة غذاء على شرف معلمي الشمال وذلك يوم الجمعة 8-3-2013 في مطعم قصر الصديق في العبدة بمناسبة يوم المعلم . لبى الدعوة الاخ امين سرحركة فتح و اعضاء لجنة المنطقة في الشمال ومدير التعليم في الشمال الاستاذ عبد الكريم زيد ومنسق التربية والصحة في الشمال الاستاذ اسامة بركة ومنسق اللغة العربية في الشمال الاستاذ عبد المنعم ابو حيط ومدير مخيم البارد وعدد كبير من المعلمين و المعلمات من مخيمي البداوي والبارد ومدينة طرابلس .

بداية القى الاستاذ حاتم اسعد كلمة مكتب المعلمين الحركي حيث رحب بالحضور ، منهئاً الجميع بمناسبة يوم المعلم داعياً الله للجميع ان يمد باعمارهم ، لكي يستمروا بالعطاء وكما قدم شكر مكتب المعلمين الحركي للاخوة في اتحاد الموظفين الذين يبذلون جهوداً عظيمة لتحقيق ما يصبو اليه المعلمون.

واعتبر اسعد ان هذا التكريم الرابع على التوالي و لكن لهذا العام ميزة خاصة و انه الاول في كنف الدولة الفلسطينية حبث انتزعنا اعتلراف العالم بها بوحدة واصرار ابناء شعبنا الابي القابض على جمر النار و باقدام القيادة الفلسطينية التي لم تزعن للضغوطات والاملاءات الامريكية و الصهيونية .

واشار اسعد الى ما تقدمه حركة فتح من خدمات و على راسها صندوق الرئيس ابو مازن لدعم الطالب الفلسطيني في لبنان .

وختم موجهاً الدعوة الى توحيد الجهود من اجل الوصول الى افضل ما يريده الموظفين ،

ثم القى الاستاذ احمد شعبان كلمة اتحاد الموظفين في الشمال جاء فيها ” انني باسم المكتب التنفيذي للموظفين اتقدم منكم جميعا باحر التهاني بنماسبة يوم المعلم موكدا بان المكتب التنفيذي في اجتماعاته المتلاحقة مع الادارة سيبقى يعمل لتحقيق مطالبكم المحقة و العادلة و على كل المستويات .مطالبا الجميع بالالتفات الى المصلحة العامة و تقديم افضل ما يمكن لطلابنا الاعزاء.

و اشار شعبان موضحاَ ان حسابات البيدر جاءت اكبر من حسابات حقل البعض الذي كان يراهن على زيادة قدرها خمسين الف في بعض الاحيان وفي احياناً اخرى قالوا انه لا توجد زيادة بالمطلق إلا عام 2025 وهذا الكلام موجود ومكتوب ، وان المعركة التفاوضية كانت قاسية وقاسية جداً ولا يستطيع المجلس التنفيذي تمرير اي معلومة للموظفين ان لم تكن صحيحة مئة بالمئة وكل الإشاعات التي كانت تصدر كانت تصدر عن اشخاص ليس لهم علاقة لا بالاتحاد ولا بالمجلس التنفيذي.

واضاف بان المفعول الرجعي لم يكن وارداً من قبل وان الجميع سعلم انه منذ التسعينات صدر قرار الادارة بعدم احتساب المفعول الرجعي في حال أُقرت اي زيادة، وكان هذا الانجاز للاتحاد في هذه المرة كسراً للجليد بحيث نال كل موظف ما يقارب المليونين كمفعول رجعي واكثر، وبالرغم ان المفعول الرجعي كان غير كامل الا انن اثرنا على انفسنا بان نقدم تضحية للاخوة المتقاعدين في لبنان والذين يتراوح عددهم ما بين الخمسين والستين موظفاً.

ثم القى السيد محمد ابو عادل امين سر المكتب الطلابي الحركي في الشمال كلمة هنأ فيها المعلمين في يومهم وقال ان المعلم حامل راية العلم والمعرفة الذي يزرع في طلابه العلم والاخلاق والتربية الصالحة ويسهر ليله ويفني نهاره كي ينجح ابناء الاخرين.

وفي الختام قدم المكتب الحركي الطلابي دروع تذكارية للسيد اسامة بركة و للاساتذة المتقاعدين.






اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...