الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | ابو جهاد فياض يلتقي بفصائل المقاومة الفلسطينية و فعاليات مخيم نهر البارد

ابو جهاد فياض يلتقي بفصائل المقاومة الفلسطينية و فعاليات مخيم نهر البارد

ابو جهاد فياض يلتقي بفصائل المقاومة الفلسطينية و فعاليات مخيم نهر البارد

التقى السيد ابو جهاد فياض امين سر حركة فتح في منطقة الشمال بفصائل المقاومة الفلسطينية و فعاليات مخيم نهر البارد يوم الاحد 2-6-2013 في صالة الربيع في مخيم البارد .

افتتح اللقاء بايات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ ابو عثمان .

ثم كانت كلمة لامين سر اللجنة الشعبية الدوري في مخيم نهر البارد السيد جمال ابو علي الذي اعتبر بان الشهيد جهاد هو ابن كل اهالي البارد وبان الخسارة بفقده كانت كبيرة و دعا الى التعاون من اجل الحد من ظاهرة حمل السكاكين و الفلتان التي تسود في مخيماتنا .

واكد ابو على على ضرورة ان يتوحد الجهد بين اللجان الشعبية و الفصائل و الفعاليات و الجماهير على رفض وجود عائلة عطية في مخيم البارد و هذا ما تقتضيه الاخلاق و الاعراف الفلسطينية .

ثم كانت قصيدة للشاعر محمد موح في رثاء الشهيد جهاد فياض اسعد.

يعد ذلك تحدث السيد ابو جهاد الى الحضور معتبرا بان الكبير فيهموالده و المتوسط اخوه و الصغير ابنه شارحا لهم حجم المصاب الذي الم به بغدر ابنه جهاد وبعض التفاصيل التي تتعلق بتهريب القاتل من قبل عائلته ومن ثم تسليمه للقضاء اللبناني .واكد ابو جهاد بانه وبعد عشرة ايام على مقتل ابنه فهو لا يعرف السبب الذي ادى الى مقتله .

واعتبر ابو جهاد بانه يتوجب على الجميع التعاون من اجل حماية مجتمنا فالاهل مسؤولين و الفصائل و المدرسة و من واجب الشباب ان يتحلوا بالاخلاق و المزايا يجهد الاباء على تربيتهم عليها .

واضاف بانه يريد ان يقوم اهالي مخيم البارد و الفصائل و الوجهاء بتنفيذ العرف و الاخلاق الفلسطينية بعدم قبول هذه العائلة التي تمرس ابنها بالقتل بان تبقى في المخيم و ذلك حماية لامن المجتمع الفلسطيني من شرهم .

واضاف بان الموضوع اصبح في عهدة الجهات الامنية و الفصائل و المشايخ و الفعاليات و الخيرين من ابناء شعبنا الفلسطيني لانهاءه بالطريقة المناسبة .

وبعد انتهاء كلمة السيد ابو جهاد تشكلت لجنة من الوجهاء و اللجان الشعبية و الفصائل لمتابعة الملف و العمل بالسرعة القصوى من اجل طرد هذه العائلة من المخيم لانها غير مرغوب بوجودها .

ثم قان الحضور بتقديم واجب العزاء للسيد ابو جهاد .




اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السنة 5 على التوالى ومدرسة رفح الاولى في لبنان في شهادة البروفية في مخيم البداوي

مخيم البداوي -29/6/2017 موقع عبد خطار حصلت مدرسة رفح على ...