الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان صادر عن الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة متابعة التحركات .

بيان صادر عن الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة متابعة التحركات .

يا جماهير شعبنا العظيم

بعد سلسلة من التحركات الجماهيرية من اجل اعادة برنامج الطوارئ لابناء البارد التي وصلت ذروتها بخيمة الاعتصام المفتوح امام المقر الرئيسي لااونروا في بيروت .

وبعد متابعة تفصيلية من قبل الفصائل واللجان المختصة في الصحة والاغاثة التي شكلت للحوار مع الاونروا ، لمعالجة التداعيات السلبية لقراراتها الجائرة بوقف برنامج الطوارئ . عقدت اللجان عدة اجتماعات حوارية مع لجان من الاونروا ، ادت الى تحقيق انجازات مهمة على مستوى الصحة والاغاثة .

وبعد مناقشات تمت بمشاركة الجميع ، فصائل وللجنة وشعبية ولجنة التحركات وفعاليات البارد .تم الاتفاق على التوقيع على ورقتي الصحة والاغاثة. وستتابع اللجان المختصة مع الاونروا حسن تطبيق بنود الاتفاق ، لما هو لمصلحة ابناء المخيم ، وتأمينا لحقوقه المشروعة .

ان ما تحقق من انجاز هو نتاج التحركات الجماهيرية لابناء المخيم والمعتصمين في خيمة الاعتصام وتضامن اهلنا في مخيمات لبنان ، ومواكبة من القيادة السياسية الفلسطينينة في لبنان والقوى والاحزاب اللبنانية .

ونعاهد شعبنا في البارد وعموم لبنان بمواصلة التحرك حتى استكمال عملية اعادة اعمار المخيم بتوفير اﻷموال المطلوبة و معالجة الثغرات في التصاميم والمساحات والهدر.

وعليه قررت الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة المتابعة تعليق التحركا ت والخيمة المفتوحة امام مكتب لبنان اعتبارا من يوم الجمعة 6/12/2013 .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي يساهم في فتح وتنظيف قساطل عبارتين

الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي يساهم في فتح وتنظيف قساطل عبارتين

بعد الطلب من الأخوه في المجتمع ...