الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان صادر عن الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة متابعة التحركات .

بيان صادر عن الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة متابعة التحركات .

يا جماهير شعبنا العظيم

بعد سلسلة من التحركات الجماهيرية من اجل اعادة برنامج الطوارئ لابناء البارد التي وصلت ذروتها بخيمة الاعتصام المفتوح امام المقر الرئيسي لااونروا في بيروت .

وبعد متابعة تفصيلية من قبل الفصائل واللجان المختصة في الصحة والاغاثة التي شكلت للحوار مع الاونروا ، لمعالجة التداعيات السلبية لقراراتها الجائرة بوقف برنامج الطوارئ . عقدت اللجان عدة اجتماعات حوارية مع لجان من الاونروا ، ادت الى تحقيق انجازات مهمة على مستوى الصحة والاغاثة .

وبعد مناقشات تمت بمشاركة الجميع ، فصائل وللجنة وشعبية ولجنة التحركات وفعاليات البارد .تم الاتفاق على التوقيع على ورقتي الصحة والاغاثة. وستتابع اللجان المختصة مع الاونروا حسن تطبيق بنود الاتفاق ، لما هو لمصلحة ابناء المخيم ، وتأمينا لحقوقه المشروعة .

ان ما تحقق من انجاز هو نتاج التحركات الجماهيرية لابناء المخيم والمعتصمين في خيمة الاعتصام وتضامن اهلنا في مخيمات لبنان ، ومواكبة من القيادة السياسية الفلسطينينة في لبنان والقوى والاحزاب اللبنانية .

ونعاهد شعبنا في البارد وعموم لبنان بمواصلة التحرك حتى استكمال عملية اعادة اعمار المخيم بتوفير اﻷموال المطلوبة و معالجة الثغرات في التصاميم والمساحات والهدر.

وعليه قررت الفصائل واللجنة الشعبية ولجنة المتابعة تعليق التحركا ت والخيمة المفتوحة امام مكتب لبنان اعتبارا من يوم الجمعة 6/12/2013 .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء أخوي مع العزيز اسماعيل سرداح ( أبو حسام ) ابن مخيم البداوي القادم من القارة الاسترالية الى برلين / ألمانيا

برلين يوم الأثنين 26/6/2017 أحلى ما فى الكون لقاء الاحباب ...