الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الشعبية في مخيم نهر البارد تحتفل بيوم العامل

الشعبية في مخيم نهر البارد تحتفل بيوم العامل

2014-05-05

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم نهر البارد احتفالا جماهيرياً حاشداً، في قاعة مركز الكرمل لمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي، بحضور قيادة الجبهة في الشمال، وفصائل المقاومة، واللجنة الشعبية وحشد من الطبقة العاملة.

وتخلل الاحتفال وصلات فنية لفرقة الكرمل.

كما تحدث للمناسبة الرفيق أبو وسام غريب، مسؤول الجبهة في مخيم البارد، مستعرضا أهم المستجدات على الصعيد الفلسطيني داخليا وخارجيا، وموجها التحية لنضال الطبقة العاملة المستمر من أجل نيل حقوقها المشروعة.

كما لفت في كلمته إلى معاناة شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج، داعيا الدولة اللبنانية لمعالجة الوضع الاجتماعي والمدني المتردي، والذي يستوجب المعالجة السريعه من خلال إقرار الحكومة الحقوق الاجتماعية، وعدم النظر للوضع الفلسطيني من جانب أمني فقط.

كما أشار إلى دور الأونروا، متسائلاً عن سياسة التطنيش، وإدارة الظهر للاحتجاجات، ومطالب أهالي نهر البارد، رافضا ذريعة الأونروا بعدم توفر الأموال، لافتاً أن التزام الأونروا إزاء النازحين من سوريا لا يلغي التزاماتها السابقة إزاء نكبة البارد.

كما دعا إلى نبذ الانقسام ووقف بما يسمى بالمفاوضات العبثية والتنسيق الأمني بين السلطة والكيان الغاصب، مطالباً بالمزيد من الوعي والحرص على الوحدة الفلسطينية التي تمثل الضمانة لنيل حقوقنا .

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...