الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام لفتح وحماس في طرابلس

اعتصام لفتح وحماس في طرابلس

اعتصمت حركتي فتح وحماس في منطقة الشمال تضامنا مع الاسرى في السجون الاسرائيلية، أمام مقر الصليب الاحمر الدولي في طرابلس، وشارك في الاعتصام ممثلو الفصائل والقوى واحزاب لبنانية وفاعليات.

عودة

والقى عماد عودة مسؤول “الجبهة الشعبية” في الشمال كلمة قال فيها: “ان قضية الاسرى تلخص مسيرة نضالنا وتطلعنا للحرية وحق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

المصري

ثم ألقى مسؤول “المؤتمر الشعبي اللبناني” في الشمال عبدالناصر المصري كلمة حيا فيها “الاسرى البواسل الذين يسطرون بصمودهم اروع المواقف الشجاعة في وجه العدو”، مشيرا الى “معاناة المرضى من الاسرى من خلال الاهمال الطبي ومعاناة الاطفال المعتقلين الذين يتعرضون للتعذيب والعزل”.

نافع

بدوره أشار مسؤول “الجماعة الاسلامية” في الشمال ايهاب نافع الى ان “فلسطين هي الارض المباركة ونحن نفخر بالجهاد من اجلها، مباركا “للاسرى صمودهم وجهودهم وتحديهم للسجان الصهيوني”.

فياض

وألقى كلمة حركة “فتح” امين سرها في الشمال ابو جهاد فياض وقال: “نتضامن مع اسرانا البواسل الذين يتحدون الجلاد بعزيمة قوية”، مؤكدا “ضرورة اطلاق سراح جميع اعضاء المجلس التشريعي وجثامين الشهداء الطاهرة التي ما زالت تحتجزهم حتى الان”.

الوكالة الوطنية للاعلام

2016 – نيسان – 22


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...