الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مكتب المساعدات الانسانية في الرئاسة يقدم كرسي متحرك للاجئة فلسطينية في مخيم البداوي

مكتب المساعدات الانسانية في الرئاسة يقدم كرسي متحرك للاجئة فلسطينية في مخيم البداوي

تاريخ النشر : 2016-10-18

رام الله – دنيا الوطن

قدمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس كرسيا خاصا للمقعدين حركيا ومساعدة مالية للاجئة الفلسطينية فاطمة موسى من سكان مخيم البداوي شمال لبنان.

وتم تقديم المساعدة بتوجيهات الرئيس محمود عباس لمد يد العون للفلسطينيين المحتاجين خاصة في مخيمات الشتات، وبحضور كل من ابو كريم فرهود مسؤول اللجنة السياسية الفلسطينية في اوروبا، وابو جهاد فياض امين سر حركة فتح ووفد من قيادة حركة فتح بمنطقة شمال لبنان.

واكدت اللواء فارس ان هذه المساعدة لمسة انسانية تعبر عن حرص السيد الرئيس على التخفيف من معاناة الفلسطينيين اينما كانوا وتمكينهم من العيش الكريم ومواجهة الظروف الصعبة التي يمرون بها.

فيما عبر فرهود عن اعتزازه بمواقف الرئيس المساندة لكل ابناء شعبنا خاصة في الشتات حتى تتحقق عودتهم الاكيدة الى فلسطين، وقال ان اللجنة السياسية في اوروبا تعمل بتوجيهات الرئيس عباس الدائمة لمساعدة المحتاجين من ابناء شعبنا داخل الوطن وخارجه.

ومن جانبه قال فياض ان ابو مازن رئيس الكل الفلسطيني وان حركة فتح هي حركة الجماهير الفلسطينية اينما تواجدت وستبقى داعمة ومساندة لجميع المحتاجين لتوفير متطلباتهم الاساسية، مضيفا ان المساعدات الانسانية التي يقدمها مكتب الرئيس للمحتاجين دائمة دون تمييز او محاباة.

وشكرت المواطنة فاطمة موسى الرئيس ابو مازن وكل الذين وقفوا الى جانبها واوصلوا صوتها للرئيس الذي استجاب مباشرة لندائها.





اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...