الشتات الفلسطيني

بيان منظمة الشبيبة الفلسطينية – بيروت‎

إلى شبابنا الفلسطيني الثائر

يا جماهير شعبنا الفلسطيني

يستمر العدو الصهيوني ومن خلال جماعاتها المتطرفة الصهيونية في الاعتداء يوميا على أهلنا في مدينة القدس، وتعمل سلطات الاحتلال قدما وساق في محاولة أسرلة المدينة المقدسة، وتهويد معالمها الاسلامية والعربية وفق مخططها بانشاء الهيكل المزعوم وتقسيم مدينة القدس .

الأمر الذي دفع ويدفع أهلنا للشهر الثاني على التوالي لصد هجمات المستوطنين والرباط في ساحات المسجد الأقصى، والاشتباك والمواجهة اليومية مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه وجنوده في القدس المحتلة معلنين انتفاضة شعبية تغض بها ساحات ووبلدات مدينة القدس، ومبدعين في أساليب نضالية وكفاحية جديدة من الطعن إلى الدعس لردع المستوطنين المتطرفين وسلطات الاحتلال عن مشاريع التفرد في تهويد القدس..

كما ان الدور الرئيسي للسلطة الﻻوطنية هو إجهاض اي فعل نضالي للشعب الفلسطيني و دلك انسجاما مع طبيعتها الرجعية و مع اتفاقية اوسلو المشؤومة..و انتم تعرفون ان العديد من المناضلين الفلسطينيين يقبعون اﻻن في سجون الاحتلال و قد سلمتهم السلطة الﻻوطنية الفلسطينية.. ﻻ بديل عن محاصرة السلطة و اجتثاثها كجزء من النضال ضد الصهيونية و حلفائها …

يا شباب المخيمات الفلسطينية في لبنان وكل مكان ان ارادة شعبنا الفلسطيني واحدة فدماء الشهداء الأبطال ، ورباط أهلنا المقدسين في باحات المسجد الأقصى وانتفاضتهم يتطلب منا التحرك الداعم والمساند لهم في داخل الوطن وخارجه.

لذا تدعو منظمة الشبيبة الفلسطينية كافة المنظمات الشبابية الفلسطينية والعربية للتحرك في لبنان وكل مكان نصرة لانتفاضة القدس ولنكن على موعد مع مظاهرات ووقفات أمام الهيئات الرسمية العربية والدولية للضغط عليها واعلاء صوت أهلنا حتى انهاء الاحتلال وغطرسته في ظل هذا الصمت العربي والدولي.

المجد و الخلود لشهداءنا الابرار , الشفاء للجرحى و الحرية لللاسرى و المعتقلين.

معاً حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني و العودة الى فلسطيننا الغالية و إنها لثورة مستمرة

منظمة الشبيبة الفلسطينية بيروت

تشرين الثاني 2014

مقالات ذات صلة