منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال

لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال قام وفد لجنة التكافل الاجتماعي الفلسطينية القادم من ارض الوطن بزيارة الى مخيمات الشمال ، يوم الثلاثاء 23-8-2011 ضم الوفد رئيس اللجنة

 
  24-08-2011 13:38   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال


لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال

لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال

قام وفد لجنة التكافل الاجتماعي الفلسطينية القادم من ارض الوطن بزيارة الى مخيمات الشمال ، يوم الثلاثاء 23-8-2011 ضم الوفد رئيس اللجنة الاستاذ حسن العوري والاساتذة رائد طه و راغب الحاج حسن ورافقته الاخت امنة سليمان عضو المجلس الثوري لحركة فتح مسؤولة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان و الاستاذ شريف مسؤول مؤسسة شؤون رعاية اسر الشهداء و الجرحى في لبنان .

كان في استقبالهم السيد ابو جهاد فياض امين سر حركة فتح في الشمال ، حيث رحب بالوفد الضيف مشيداً بصمود ابناء شعبنا الفلسطيني عموما و ابناء مدينة غزة خصوصا في مواجهة هجمات الصهاينة الساعية لقتل وقهر و تجويع و ارهاب هذا الشعب العظيم.
واكد بأن اهالي القدس اليوم يدافعون عن مقدسات الامتين العربية والاسلامية ومحاولات طمس تاريخها العربي والاسلامي وسط صمت عربي واسلامي مريب .

ونوه فياض بمبادرات السيد الرئيس ابو مازن لجهة انشاءه صندوق دعم الطالب الفلسطيني في لبنان ولجنة التكافل الاجتماعي بين الاسر الفلسطينية في لبنان وفلسطين وذلك محولة منه لربط جناحي الشعب الفلسطيني اللاجيء و المقيم .
ثم كانت كلمة لرئيس لجنة التكافل الاستاذ حسن العوري اكد فيها على اهمية التواصل المعنوي و الاجتماعي بين العائلات الفلسطينية الميسورة و العائلات قليلة الدخل و تحديدا في لبنان و سوف يتم تقديم كفالة شهرية لهذه العائلات بقيمة 200 دولار .
و اضاف ان مشاهدتنا لبرنامج ارزة و زيتونة فتح عيوننا على ما يعانيه ابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان من دائقة مادية واقتصادية ،و كانت فكرة التكافل التي باركها السيد الرئيس ابو مازن و دعمها وها نحن اليوم جئنا كي نتابع على الارض و نلتقي بالعائلات التي تم اعتمادها و هناك خطة لدى رجال اعمال فلسطينيين و هي ان يتم زيادة عدد العائلات المستفيدة و ان ننطلق من لبنان الى باقي الاقطار العربية التي يوجد فيها لاجئين من ابناء شعبنا و تحديدا مصر و سوريا .
ثم قام الفد بزيارة عدد من العائلات في مخيم البداوي و مخيم البارد .

لجنة التكافل الاجتماعي تزور مخيمات الشمال


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين تزور سفارة بوليفيا في ألمانيا ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 20-08-2014 01:17
اجتماع لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من مخيمات سوريا ابو امين منتدى مخيم البداوي 11-01-2013 11:50
لجنة صندوق الاستثمار الفلسطيني تزور منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 31-10-2011 22:09
قيادة حركة فتح في الشمال تزور عائلة الاسير يحيى سكاف ابو امين منتدى مخيم البداوي 12-03-2011 21:24
الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين تزور اسر وعائلات الشهداء في منطقه الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 27-11-2009 16:57


الساعة الآن 18:08



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com